بايرن ميونخ يخبر ريال مدريد بتفعيل بند شراء عقد جيمس رودريغيز مبكرًا

بايرن ميونخ يخبر ريال مدريد بتفعيل بند شراء عقد جيمس رودريغيز مبكرًا
Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich vs Borussia Dortmund - Allianz Arena, Munich, Germany - March 31, 2018 Bayern Munich's James Rodriguez celebrates with David Alaba and Franck Ribery after scoring their second goal REUTERS/Michaela Rehle DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أن إدارة بايرن ميونخ أخبرت نظيرتها في ريال مدريد بأنها قررت تفعيل البند الخاص بشراء عقد الكولومبي جيمس رودريغيز مبكرًا، ولن تنتظر حتى نهاية عقد الإعارة المستمر حتى صيف 2019.

وسيدفع بايرن ميونخ مبلغ 42 مليون يورو مبلغ شراء العقد نهائيًا وكان دفع 13 مليون يورو كمبلغ للإعارة موسمين ليكون مجموع الصفقة 55 مليون يورو.

وجاء قرار إدارة بايرن ميونخ بعد تألق النجم الكولومبي في الفريق هذا الموسم، إذ أصبح لاعبًا أساسيًا ومن نجوم الفريق وهدافيه وصناع الأهداف، بالإضافة لتعبيره عن الراحة والسعادة في الفريق وثقة المدرب يوب هاينكس وزملائه وجماهير الفريق.

واستبق فريق بايرن ميونخ الصيف الساخن الذي ينتظره من ريال مدريد الذي يرغب في التعاقد مع المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، وكان يخشى أن تؤثر إدارة ريال مدريد على قرار النجم الكولومبي بالبقاء في بايرن وتدفعه لتغيير رأيه للضغط من أجل التعاقد مع المهاجم البولندي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة