رياضة

هوغو سانشيز يتمنى نجاح موطنه تشيشاريتو في ريال مدريد
تاريخ النشر: 07 سبتمبر 2014 9:54 GMT
تاريخ التحديث: 07 سبتمبر 2014 9:54 GMT

هوغو سانشيز يتمنى نجاح موطنه تشيشاريتو في ريال مدريد

النجم السابق للفريق الملكي يؤكد أن اللعب في أفضل فريق للقرن الماضي يعتبر حلما لكل لاعب في العالم وأن تشيشاريتو يتملك مواصفات النجاح مع الميرنغي.

+A -A
المصدر: عواصم - نورالدين ميفراني

أكد النجم المكسيكي السابق هوغو سانشيز أن مواطنه خافيير هيرنانديز ”تشيشاريتو“ المنتقل حديثا لريال مدريد بإمكانه أن يصنع تاريخا يوازي ما حققه حين كان لاعبا في النادي الملكي.

وكتب هوغو سانشيز في عموده على صحيفة ”أونيفرسيل“: ”كباقي الأطفال نملك كلنا أحلاما حتى لو كانت بعيدة المنال، وأنا سعيد لكون هيرنانديز حقق حلمه وأتمنى أن يحقق ما حققته شخصيا.“

وحقق هوغو سانشيز لقب هداف الدوري الإسباني 5 مرات، 4 مرات بقميص ريال مدريد ومرة بقميص أتلتيكو مدريد كما توج هدافا لأوروبا سنة 1990.

ولعب هوغو سانشيز بقميص ريال مدريد من 1985 إلى 1992 سجل خلالها 208 هدفا في 283 مباراة، وفاز مع الميرنغي بـ5 ألقاب لليغا ولقب لكأس الملك و3 للسوبر.

وأكد سانشيز أن انتقال هيرنانديز في اللحظات الأخيرة لا يقلل من قيمة اللاعب وقدرته على النجاح وأضاف: ”ليس كل اللاعبين يملكون الفرصة للعب في أفضل فريق في العالم، فاختيار الميرينغي أفضل فريق في القرن الماضي لم يأت من فراغ وأنا متأكد أن كل اللاعبين في العالم يرغبون في اللعب لفائدة الريال ومرتبط بأحلامهم.“

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك