ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز نادي برشلونة وريال مدريد وخسارة أتلتيكو (صورة) – إرم نيوز‬‎

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز نادي برشلونة وريال مدريد وخسارة أتلتيكو (صورة)

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز نادي برشلونة وريال مدريد وخسارة أتلتيكو (صورة)

المصدر: إرم نيوز

وسّع نادي برشلونة فارق الصدارة في ترتيب الدوري الإسباني، إلى 11 نقطة عقب فوزه على ضيفه أتليتك بيلباو 2-صفر سجلهما باكو ألكاسير، وليونيل ميسي، في الشوط الأول اليوم الأحد.

وشارك ألكاسير كأساسي بدلًا من لويس سواريز، وسجل أول أهدافه في ثلاثة أشهر، ليضع برشلونة في المقدمة بعد ثماني دقائق من البداية بعد تمريرة من جوردي ألبا، واختراق لميسي من الناحية اليسرى.

وسجل ميسي قائد الأرجنتين للمباراة السادسة على التوالي في كافة المسابقات، ورفع رصيده إلى 25 هدفًا في الدوري عندما ضاعف النتيجة بعد نصف ساعة من البداية بتسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء.

ويتصدر الفريق الكتالوني المسابقة برصيد 75 نقطة، متقدمًا بفارق 11 نقطة على أتلتيكو مدريد أقرب منافسه الذي سيلعب مع فياريال اليوم، بينما يستضيف ريال مدريد حامل اللقب منافسه جيرونا.

وتقدّم برشلونة خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقب انتصاره 2/0 على ضيفه أتلتيك بلباو، وخسارة ملاحقه المباشر أتلتيكو مدريد 2/1 أمام مستضيفه فياريال، ليعزز النادي الكتالوني صدارته بفارق 11 نقطة اليوم الأحد.

وعبر فريق ريال مدريد، الأحد، ضيفه جيرونا وتغلب عليه بستة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وجاءت الدقيقة 91 ليختتم رونالدو مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف الرابع له والسادس لفريقه، ليخرج الريال فائزًا بالثلاث نقاط.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 60 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 43 نقطة في المركز السابع، ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 75 نقطة. –

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com