رئيس ريال مدريد يكشف حقيقة خلافه مع رونالدو
رئيس ريال مدريد يكشف حقيقة خلافه مع رونالدورئيس ريال مدريد يكشف حقيقة خلافه مع رونالدو

رئيس ريال مدريد يكشف حقيقة خلافه مع رونالدو

مدريد - قلل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من شأن خلاف محتمل مع كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة مع اعلان قطب صناعة البناء والتشييد عن قفزة في دخل عملاق دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الذي زاد عن 600 مليون يورو (778 مليون دولار) في موسم 2013-2014.



وقال بيريز الذي انفق مئات الملايين من اليورو على بطل اوروبا لشراء لاعبين بارزين في السنوات الاخيرة ان ولاء رونالدو افضل لاعب في العالم حاليا للنادي "لا يرقى اليه اي شك"

وتصدر قائد البرتغال عناوين الصحف يوم الاثنين الماضي حينما قال ان سياسة الانتقالات الخاصة بريال مدريد كانت ستختلف لو كان هو المسؤول عن النادي.

وعقب فوز الفريق باللقب الاوروبي العاشر الموسم الماضي معززا من الرقم القياسي المسجل باسمه ونيل رونالدو لقب كبير هدافي الفريق باع ريال لاعبي الوسط تشابي الونسو وانخيل دي ماريا واشترى توني كروس وجيمس رودريجيز.

وأثار رحيل الونسو تحديدا الى بايرن ميونيخ الالماني عدة اسئلة بشأن ما اذا كان النادي يملك ما يكفي من اللاعبين اصحاب المهارة والخبرة في خط الوسط للعب الى جوار رونالدو.

وابلغ بيريز مؤتمرا صحفيا معلنا دخل النادي عن موسم 2013-2014 والذي بلغ رقما قياسيا هو 603.9 مليون يورو محققا قفزة بنسبة 10.9 في المئة مقارنة بالموسم الذي سبقه "لا يخالجني أي شك ان رونالدو لا يرغب في اثارة الشكوك حول سياسة النادي."

وتابع "اهداني للتو نسخة مقلدة من جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم فهو مثل أعلى يحتذى"

واستطرد "لا توجد اي خلافات. نقطة ومن اول السطر."

ودقت اجراس الانذار عندما اضاع الفريق تقدمه بهدفين ليخسر 4-2 امام ريال سوسيداد في الدوري المحلي يوم الاحد في ظل عدم مشاركة رونالدو بسبب الاصابة.

وقال المهاجم البرتغالي للصحفيين خلال حدث ترويجي في خيريس عندما سئل عن صفقات الانتقال الاخيرة التي ابرمها النادي "املك رأيا واضحا للغاية الا انه ليس بوسعي ان اقول دوما ما اعتقده."

واضاف "اذا لم اتبع هذه الطريقة فانني ساكون على الصفحات الاولى للصحف غدا وانا لا اريد ذلك. لكن لو كنت مسؤولا لربما لن اتصرف بالطريقة التي تجري عليها الامور حاليا."

وتابع "لكن اذا كان رئيس النادي يعتقد ان افضل شيء للفريق هو شراء اللاعبين الذين اشتراهم وترك مجموعة أخرى ترحل فاننا يجب ان نحترم وندعم قراراته."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com