رياضة

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي قد يؤثران على موعد ديربي مدريد
تاريخ النشر: 07 مارس 2018 7:51 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2018 7:51 GMT

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي قد يؤثران على موعد ديربي مدريد

اللقاء سيقام في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإسباني

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي ستجرى مبارياته يومي الـ3 والـ4 من نيسان/أبريل ذهابًا والـ10 والـ11 من نفس الشهر إيابًا.

ويلعب ريال مدريد بين الموعدين لقاء مهمًا في الدوري الإسباني أمام جاره أتلتيكو مدريد في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، لكن موعده قد يسبب مشكلة، حسب صحيفة ”آ س“، حال تأهل أتلتيكو مدريد بدوره لربع نهائي الدوري الأوروبي.

ويواجه أتلتيكو، لوكوموتيف موسكو في دور الـ16 ومرشح للتأهل للدور المقبل، وهو ما يطرح مشكلة في موعد ديربي العاصمة الإسبانية.

وجرت العادة أن تلعب الفرق التي تشارك في منافسات دوري الأبطال السبت قبل أي لقاء، فيما تلعب فرق الدوري الأوروبي، الأحد، لكون لقاءاته تجرى الخميس في كل أسبوع.

وتأمل رابطة الدوري الإسباني أن يلعب  ريال مدريد  لقاء الإياب الأربعاء ليتجنب المشاكل، لكونها قد تبرمج الديربي الأحد في منتصف النهار، لكن لعب الفريق الملكي، الثلاثاء، سيسبب مشكلة في الموعد، خصوصًا أن أتلتيكو مدريد ما زال ينافس على لقب الدوري الإسباني، ولن يقبل أن يلعب لقاء ثانيًا بعد 48 ساعة.

وكانت نفس المشكلة وقعت عام 2012 بين برشلونة وأتلتيك بلباو، الذي احتج على لعب لقائه أمام الفريق الكاتالوني، يوم السبت، بعد 48 ساعة من مواجهة شالكة خارج ملعبه في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وخسر الفريق الباسكي أمام برشلونة 2-0 خارج ملعبه أيضًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك