بايرن ميونخ يكشف موقفه من بيع ليفاندوفيسكي لريال مدريد – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يكشف موقفه من بيع ليفاندوفيسكي لريال مدريد

بايرن ميونخ يكشف موقفه من بيع ليفاندوفيسكي لريال مدريد
Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich vs Hertha BSC - Allianz Arena, Munich, Germany - February 24, 2018 Bayern Munich's Robert Lewandowski reacts after missing a chance to score REUTERS/Michaela Rehle DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الإثنين، رفض إدارة بايرن ميونخ بشكل مطلق التخلي عن لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وكانت تقارير قد تحدثت عن سعي ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا الصيف المقبل، مع احتمال القيام بثورة تعاقدات نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت صحيفة ”كيكر“ رفض إدارة بايرن ميونخ التفكير في التخلي عن ليفاندوفسكي، رغم أن ريال مدريد لم يتقدم حتى الآن بأي عرض رسمي لضم اللاعب.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن بايرن ميونخ يستبعد تمامًا فكرة التخلي عن ليفاندوفسكي بنهاية الموسم الجاري، مهما كان العرض المقدم من ريال مدريد، مثلما حدث مع فرانك ريبيري الذي حاول تشيلسي ضمه العام 2009 مقابل 80 مليون يورو، إضافة إلى محاولات مانشستر يونايتد لضم توماس مولر بين 2014 و2016.

ويرتبط ليفاندوفسكي بالانتقال إلى ريال مدريد منذ سنوات، خاصة بعد أن سجل 4 أهداف ضد العملاق الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام 2013، وحقق ريال مدريد اللقب 3 مرات منذ انتقال ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونخ، وفشل الفريق الألماني في التتويج بالبطولة.

وسجل ليفاندوفسكي 29 هدفًا، وصنع 4 في 34 مباراة مع بايرن ميونخ الموسم الحالي، مقابل تسجيل 8 أهداف، وصناعة 9 من بنزيما في 31 مباراة مع ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com