سيميوني: لو ارتدى ميسي قميص أتلتيكو مدريد لانتصرنا – إرم نيوز‬‎

سيميوني: لو ارتدى ميسي قميص أتلتيكو مدريد لانتصرنا

سيميوني: لو ارتدى ميسي قميص أتلتيكو مدريد لانتصرنا

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قال الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد إن ليونيل ميسي لو ارتدى قميص فريقه لانتهت مباراة القمة في الدوري الإسباني بفوز أتلتيكو بدلًا من برشلونة.

وفاز برشلونة بهدف نظيف على أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه بفضل ركلة حرة مذهلة من ميسي يوم الأحد ليوسّع صدارته للدوري الإسباني إلى ثماني نقاط، ويقترب من لقبه 25.

وسدّد ميسي هداف برشلونة عبر العصور الكرة من فوق الحائط البشري لأتلتيكو الدفاعي إلى الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة 26، ليهزَّ الشباك للمرة 600 في مسيرته.

وكان يمكن لأتلتيكو، الذي نال اللقب في 2014 في استاد كامب نو لكنه لم يفز هناك منذ 2016، أن يقلص الفارق إلى نقطتين، لكن سيميوني فضّل اللعب بطريقته الحذرة.

وأضاف سيميوني:“لو ارتدى ميسي قميص أتلتيكو لانتصرنا، إنه لاعب مميز وصنع الفارق، وفعلنا المستحيل للتتويج باللقب في 2014، ولكن من الصعب تكرار ذلك، وهيمن ريال مدريد وبرشلونة على اللقب لمدة 14 عامًا“.

وتابع المدير الفني الأرجنتيني:“من الناحية التكتيكية، الشيء الأكثر إثارة هو الفاعلية الدفاعية لبرشلونة، وتضييق المساحات في الخلف، وأعجني ما قام به إرنستو فالفيردي“.

وحقق أتلتيكو فوزًا ساحقًا على أشبيلية 5-2، ثم انتصر برباعية على ليغانيس في آخر مباراتين في الدوري، ووصل إلى استاد كامب نو بسلسلة انتصارات في ثماني مباريات متتالية في جميع المسابقات، وبيوم راحة أكثر من برشلونة الذي تعادل 1-1 مع لاس بالماس المهدد بالهبوط يوم الخميس.

لكن رغم هذه الأفضلية خسر مجددًا في برشلونة، ليبتعد بفارق ثماني نقاط عن النادي الكتالوني الأقرب للتتويج باللقب أكثر من أي وقت مضى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com