فينسوس جونيور نجم ريال مدريد القادم يُطرد في قمة بطولة ريو دي جانيرو بالبرازيل (فيديو)
فينسوس جونيور نجم ريال مدريد القادم يُطرد في قمة بطولة ريو دي جانيرو بالبرازيل (فيديو)فينسوس جونيور نجم ريال مدريد القادم يُطرد في قمة بطولة ريو دي جانيرو بالبرازيل (فيديو)

فينسوس جونيور نجم ريال مدريد القادم يُطرد في قمة بطولة ريو دي جانيرو بالبرازيل (فيديو)

تلقى النجم الشاب البرازيلي فينسوس جونيور، مهاجم فلامينغو البرازيلي، بطاقة حمراء مباشرة بعد 10 دقائق من دخوله بديلا خلال قمة الدوري الختامي لبطولة كاريوكا بريو دي جانيرو أمام بوتافوغو ، ليثير مرة أخرى الشكوك حول استمراره في البرازيل حتى نهاية عام 2018.

وتعاقد ريال مدريد مع النجم الشاب مقابل 45 مليون يورو، لكنه تركه لفريقه فلامينغو حتى يبلغ 18 عامًا، وهي السن القانونية التي تسمح للفريق الإسباني بتفعيل قرار التعاقد رسميًا.

وسيبلغ اللاعب السن القانونية في 12 حزيران/يونيو المقبل، ويحق لريال مدريد جلبه في الصيف بدلا من انتظار نهاية الدوري البرازيلي في نهاية العام.

ويعيش اللاعب وضعًا سيئًا مع جماهير الفرق المنافسة، خصوصا جماهير بوتافوغو التي واجهته بعبارات عنصرية وتلقى العديد من التهديدات على خلفية احتفاله مؤخرا بأحد الأهداف في مرمى الفريق.

ودخل جونيور بديلا خلال اللقاء في الدقيقة 71 وفريقه متقدما 1-0 لكنه تدخل بعنف ضد اللاعب إيغور رابيلا ولم يتردد الحكم في إخراج بطاقة حمراء مباشرة.

ويعتبر فينسوس من أبرز المواهب الصاعدة في البرازيل والعالم ودفع ريال مدريد مبلغ 45 مليون يورو للتعاقد معه، وأصبح مطالبًا بجلبه مبكرًا في الصيف المقبل، لحمايته وتجنبًا لسقوطه في المزيد من المشاكل في البرازيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com