هل تعرض كريستيانو رونالدو للإصابة في مباراة ريال مدريد وخيتافي؟ (صورة)
هل تعرض كريستيانو رونالدو للإصابة في مباراة ريال مدريد وخيتافي؟ (صورة)هل تعرض كريستيانو رونالدو للإصابة في مباراة ريال مدريد وخيتافي؟ (صورة)

هل تعرض كريستيانو رونالدو للإصابة في مباراة ريال مدريد وخيتافي؟ (صورة)

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في لقاء فريقه ريال مدريد أمام خيتافي، أمس السبت، وسجل هدفين قاد بهما الفريق الملكي للفوز 3-1 في إطار الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني.

وكان صاروخ ماديرا تمكن من تخطي حاجز الهدف رقم 300 على مدار مسيرته في الدوري الإسباني.

وسجل رونالدو 33 "هاتريك" وصنع 86 هدفًا آخر خلال 286 مباراة، وهو ثاني لاعب في تاريخ الليغا يصل إلى هذه المرحلة التهديفية بعد ليونيل ميسي نجم برشلونة، صاحب الـ 372 هدفًا.

وغادر النجم البرتغالي اللقاء في الدقيقة الـ 79 مباشرة بعد تسجيله لهدفه الثاني والثالث لريال مدريد، وحل مكانه الإسباني ماركو أسينسيو.

ورصدت صحيفة "ماركا" استدعاء النجم البرتغالي للطاقم الطبي بعد جلوسه في دكة البدلاء، إذ أشار لعضلات ساقة اليمنى؛ ما يؤكد شعوره بالألم من كدمة تلقاها أثناء اللقاء.

وعالج الطاقم الطبي النجم البرتغالي الذي وضع قطعة ثلج على مكان الكدمة وشاهد بقية لقاء فريقه الذي حافظ على النتيجة والفوز.

ولم يخرج أي تصريح رسمي من ريال مدريد حول إصابة النجم البرتغالي، على بعد 3 أيام من المواجهة المنتظرة أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز لوس بلانكوس بثلاثية مقابل هدف.

في المقابل، فقد صرح زين الدين زيدان عقب اللقاء، أنه قرر استبدال رونالدو لإراحته، وليس لشكوى اللاعب من أي إصابة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com