رسمياً.. بايرن ميونيخ يضم الونسو من ريال مدريد

رسمياً.. بايرن ميونيخ يضم الونسو من ريال مدريد

أعلن ريال مدريد الإسباني الجمعة إنه توصل لاتفاق من أجل الاستغناء عن لاعب الوسط تشابي الونسو إلى بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وقال ريال مدريد بطل أوروبا بموقعه على الانترنت ”توصل ريال مدريد وبايرن ميونيخ لاتفاق من أجل صفقة تشابي الونسو.“

وأضاف ”سيتحدث اللاعب لوسائل الإعلام اليوم في الساعة 11 صباحا باستاد سانتياجو برنابيو إلى جانب اميليو بوتراخينيو مدير العلاقات العامة.“

وكان الونسو (32 عاما) أعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا هذا الأسبوع بعد الفوز مع بلاده ببطولة أوروبا مرتين وبكأس العالم 2010.

وتحرك بايرن سريعا لتعزيز خط وسط الفريق بعد إصابة الإسباني خابي مارتينيز في أربطة الركبة وابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب قد تصل إلى ستة أشهر.

وتجاوز الونسو الفحص الطبي بنجاح الخميس وقال بايرن إنه توصل لاتفاق على الشروط مع اللاعب الذي يريد النادي الألماني التعاقد معه بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وسيصبح الونسو خامس لاعب إسباني في صفوف بايرن إلى جانب الحارس بيبي رينا وخوان برنات وتياجو الكانتارا وخابي مارتينيز الذي يلعب في نفس مركزه.

ويستطيع الونسو مساعدة بايرن في السيطرة على وسط الملعب في ظل ابتعاد باستيان شفاينشتايجر ومارتينيز الذي سيغيب عن الملاعب لستة أشهر على الأقل بعد إصابته في الرباط الصليبي للركبة.

وكان بايرن أكمل هذا الأسبوع إجراءات ضم قلب الدفاع المغربي مهدي بنعطية من روما الإيطالي.

وسيلعب بايرن في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي الإنجليزي وتشسكا موسكو الروسي وروما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com