موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس.. مواجهة مهمة لتوسيع فارق صدارة ترتيب الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس.. مواجهة مهمة لتوسيع فارق صدارة ترتيب الدوري الإسباني

المصدر: فريق التحرير

ينتظر نادي برشلونة مهمة قوية أمام نظيره لاس بالماس غدًا الخميس، في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

تكمن أهمية المباراة بأنه إذا فاز برشلونة بالنقاط الثلاث، فسيتسع الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما خسر النادي الملكي أمام إسبانيول، مساء أمس الثلاثاء، بهدف نظيف جرى تسجيله قبل نهاية المباراة بلحظات، على ملعب كورنيا ألبرات في كتالونيا.

وسيعاني الفريق الكتالوني من مأزق الوقت، إذ سيذهب في رحلة شاقة إلى جزر الكناري لمواجهة لاس بالماس، ويعود إلى المدينة الرياضية عقب انتهاء المباراة في اليوم التالي، ثم سيخوض البلوغرانا في الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة لقاء أتلتيكو مدريد الحاسم يوم الأحد، أي أن الفريق لن يكون أمامه إلا يوم وحيد للتدريب وهو السبت، ما يضغط على رفقاء ميسي.

يملك برشلونة 65 نقطة في المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 7 نقاط عن نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 14 نقطة عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

بينما فريق لاس بالماس، الذي يحتل المركز19 برصيد 18 نقطة فقط، يقدم عروضًا جيدة نوعًا ما في آخر مبارياتة، إذ تعادل في الأسبوع 23 أمام أتليتك بيلباو بنتيجة (0-0)، ومن قبله كان قد فاز علي مالاجا بنتيجة (1-0)، ليثبت أحقيته في الصراع للهروب من شرك الهبوط.

ويتعادل بالماس مع ديبورتيفو لأكرونيا في النقاط، بينما تفصله نقطتان ليصل إلى ليفانتي صاحب المركز الـ17، الذي يملك 20 نقطة.

وستكون القناة الناقلة للمباراة هي ”بي إن سبورت HD 3″، أما معلق اللقاء فهو الجزائري حفيظ الدراجي.

وسنطلق اللقاء الساعة 20.00 ليلًا بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 21.00 بتوقيت إسبانيا، وفي 22.00 ليلًا بتوقيت مصر، الذي يوازي الساعة 23.00 قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com