أتلتيكو مدريد يواصل بيع لاعبيه.. الحارس مويا ينضم إلى ريال سوسيداد
أتلتيكو مدريد يواصل بيع لاعبيه.. الحارس مويا ينضم إلى ريال سوسيدادأتلتيكو مدريد يواصل بيع لاعبيه.. الحارس مويا ينضم إلى ريال سوسيداد

أتلتيكو مدريد يواصل بيع لاعبيه.. الحارس مويا ينضم إلى ريال سوسيداد

واصل أتلتيكو مدريد بيع لاعبيه، بعدما أكد النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني انتقال الحارس ميغيل أنخيل مويا إلى ريال سوسيداد في صفقة انتقال حر.

وبات مويا خامس لاعب يترك أتلتيكو منذ بدء الشهر الماضي بعد لوسيانو فيتو (فالنسيا) وأوغوستو فرنانديز (بكين رينهي) ويانيك كاراسكو ونيكولاس جايتان (كلاهما إلى داليان ييفانغ).

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري ويتأخر بسبع نقاط عن برشلونة المتصدر كما تأهل إلى دور الستة عشر في الدوري الأوروبي.

وفي ظل إخفاق أتلتيكو في اجتياز دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، صاحبة الجوائز الضخمة، فإن النادي باع عدة لاعبين لتعويض خسائره المالية.

ورغم غلق باب الانتقالات في إسبانيا فإن سوسيداد استكمل ضم مويا لأن لوائح الاتحاد الإسباني تمنح أي فريق رحل أحد لاعبيه بالشرط الجزائي فترة لمدة شهر واحد لضم بديل.

ودفع أتلتيك بيلباو الشرط الجزائي لضم المدافع إينيغو مارتينيز من سوسيداد مقابل 32 مليون يورو (39.05 مليون دولار) في الـ30 من يناير/ كانون الثاني.

وخاض مويا 36 مباراة مع أتلتيكو في الدوري منذ الانضمام من خيتافي في 2014. وبعد أن كان الحارس الأساسي أصبح بديلًا للحارس يان أوبلاك وخاض هذا الموسم سبع مباريات في الدوري الأوروبي وكأس الملك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com