زين الدين زيدان يصف هزيمة نادي ريال مدريد أمام إسبانيول بـ"المؤلمة"
زين الدين زيدان يصف هزيمة نادي ريال مدريد أمام إسبانيول بـ"المؤلمة"زين الدين زيدان يصف هزيمة نادي ريال مدريد أمام إسبانيول بـ"المؤلمة"

زين الدين زيدان يصف هزيمة نادي ريال مدريد أمام إسبانيول بـ"المؤلمة"

وصف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد خسارة فريقه، مساء الثلاثاء، من مضيفه إسبانيول في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بـ"المؤلمة".

جاءت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي عقب الهزيمة من إسبانيول بهدف قاتل.

وقال زيدان "بدأنا بشكل جيد، حصلنا على فرص لتسجيل هدف ولم نفعل ذلك، لا نستحق هذه الخسارة، إنها مؤلمة وأشعر بالآسى للاعبين".

وأضاف "ليس لدي أي شيء لتوضيحه عن اللاعبين ولكن النتيجة ليست متوقعة، لا توجد خطة بديلة، نحن فريق مكون من 25 لاعبًا، ولم تسر الأمور بشكل جيد اليوم".

وأوضح زيدان "لم نكن نستحق هذا الهدف، لقد قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، والشوط الثاني كان أسوأ قليلًا، لقد كان التراجع بسبب هذا السوء".

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا "أحيانًا لا يمكنك أن تفهم كرة القدم، اليوم لم نلعب بشكل جيد، لكن لو سجلنا هدفًا في الشوط الأول كانت الأمور ستكون مختلفة".

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 51 نقطة في المركز الثالث ليبتعد تدريجيًا عن المنافسة على اللقب، بينما ارتفع رصيد إسبانيول إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر، حيث يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 65 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com