رياضة

نيمار يطالب باريس سان جيرمان بضم كوتينيو والتخلص من مبابي
تاريخ النشر: 26 فبراير 2018 14:38 GMT
تاريخ التحديث: 26 فبراير 2018 14:38 GMT

نيمار يطالب باريس سان جيرمان بضم كوتينيو والتخلص من مبابي

باريس سان جيرمان يخطط للتخلص من كيليان مبابي نظرًا للغيرة التي دبت في قلب نيمار تجاهه.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، يفكر في التخلص من كيليان مبابي مهاجم الفريق بسبب الغيرة التي يشعر بها نيمار تجاهه.

ونقلت صحيفة ”الباييس“ الإسبانية عن أحد المصادر المقربة من النادي الفرنسي قوله إن المهاجم البرازيلي لا يشعر بالراحة باللعب إلى جوار الدولي الفرنسي الشاب، وإن هذا الأمر تمّ طرحه على ناصر الخليفي رئيس النادي.

وأُصيب نيمار بالتواء في الكاحل خلال الفوز 3/0 على أولمبيك مارسيليا أمس الأحد، وخرج محمولًا على محفة، وسط شكوك حول لحاقه بمباراة ريال مدريد بعد أيام.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مصدرًا من داخل النادي اقترح عرض مبابي على برشلونة الصيف المقبل، مقابل التعاقد مع فيليب كوتينيو الذي يتعامل معه نيمار ”كشقيق“.

ولا يرفض الخليفي الفكرة، خاصة أنه يريد سعادة نيمار في النادي؛ حتى لا يستمع للعروض التي يتلقاها، خاصة من ريال مدريد.

وأشار مصدر من النادي أن آخر شخص يمكن أن يلاحظ هذا الصراع الدائر بالفريق هو مبابي نفسه، حيث لا يدرك ما يراه نيمار غيرة منه، منذ أن انضما للنادي الفرنسي سويَّا في أغسطس الماضي.

وانتقل نيمار إلى سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم يليه مبابي المعار من موناكو، حيث سيشتريه باريس سان جيرمان الصيف المقبل مقابل 180 مليون يورو في ثاني أغلى صفقة في التاريخ.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك