رياضة

كم مرة خسر ريال مدريد عندما يكون كريستيانو رونالدو قائدًا؟
تاريخ النشر: 24 فبراير 2018 6:01 GMT
تاريخ التحديث: 24 فبراير 2018 6:01 GMT

كم مرة خسر ريال مدريد عندما يكون كريستيانو رونالدو قائدًا؟

غياب راموس ومارسيلو يمنح النجم البرتغالي شارة القيادة للمرة التاسعة في مشواره برفقة الفريق الملكي

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة هجوم ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، بعد غيابه عن اللقاء المؤجل أمام ليغانيس، الأربعاء الماضي، بقرار من المدرب الفرنسي زوين الدين زيدان بهدف إراحته.

وسيكون اللقاء أمام ديبورتيفو ألافيس فرصة أمام النجم البرتغالي لقيادة ريال مدريد حيث سيحمل شارة القائد للمرة التاسعة في مسيرته برفقة الفريق الإسباني في ظل غياب المدافع سيرجيو راموس القائد الأول للإيقاف والبرازيلي مارسيليو القائد الثاني بسبب الإصابة.

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد صيف العام 2009 حمل رونالدو (33 عامًا) شارة القيادة من بداية اللقاء في 8 مباريات، لم يخسر خلالها ريال مدريد، حيث فاز في 5 لقاءات وتعادل في 3، وسجل خلالها رونالدو 6 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وحمل رونالدو شارة القيادة لأول مرة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني موسم 2012/2013 في مباراة فاز فيها الفريق الملكي 4/3 سجل خلالها هدفين وتميز بدخول الحارس إيكر كاسياس بديلًا منذ الدقيقة الـ6 بعد طرد الحارس أنطونيو أدان لكن الحارس الأسطورة رفض تسلم شارة القيادة من النجم البرتغالي وطالبه بالاستمرار في حملها حتى النهاية.

وحمل رونالدو شارة القيادة في 3 لقاءات في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد وريال بيتيس ومالاغا و3 لقاءات في دوري أبطال أوروبا أمام لودوغوريتس البلغاري ومالمو السويدي وليغا وارسو البولندي ولقاءين في كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا وبرشلونة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك