أنباء سارة وأخرى سيئة لريال مدريد قبل مباراة باريس سان جيرمان

أنباء سارة وأخرى سيئة لريال مدريد قبل مباراة باريس سان جيرمان

المصدر: فريق التحرير

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، إن لاعب الوسط لوكا مودريتش والمدافع البرازيلي مارسيلو سيلحقان بصفوف ريال مدريد في مباراته أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا يوم 6 مارس المقبل.

وأوضحت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قرر إراحة مودريتش ومارسيلو في المباريات المقبلة  حتى يكونا جاهزين لمباراة باريس سان جيرمان، لكن موقف الألماني توني كروس أصبح أكثر تعقيدًا، وعلى الأغلب فإنه سيغيب عن المباراة التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

وتعرّض مارسيلو لإصابة قوية في مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس الأحد الماضي وغادر الملعب في الشوط الأول، بينما تعرّض مودريتش لإصابة خلال تدريبات ريال مدريد، في حين أن كروس تعرّض لإصابة في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مباراة الذهاب قبل نهاية المباراة بقليل لكنه أكمل المباراة.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن زيدان سيعتمد على الكرواتي ماركو كوفاسيتش أمام باريس سان جيرمان بعد أن اعتمد عليه في المباريات الأخيرة.

وفاز ريال مدريد 3/1 في مباراة الذهاب، على ملعب سانتياغو برنابيو، لكن مدرب باريس سان جيرمان ولاعبيه توعدوا ريال مدريد بالعودة في مباراة الإياب وخطف بطاقة التأهل.