صحيفية مدريدية تتغنى بالمغربي منير الحدادي
صحيفية مدريدية تتغنى بالمغربي منير الحداديصحيفية مدريدية تتغنى بالمغربي منير الحدادي

صحيفية مدريدية تتغنى بالمغربي منير الحدادي

مدريد - ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذات الميوم المدريدية الاثنين أن منير الحدادي ذي الأصول المغربية دخل إلى عالم كرة القدم من الباب الكبير في الرابع عشر من نيسان/ابريل الماضي عندما أحرز أحد أهداف فريق برشلونة للشباب في المباراة التي فاز فيها في نهائي دوري أبطال أوروبا على بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة.

وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن منير اختتم أهداف برشلونة في ذلك اللقاء بهدف رائع من خلال قذيفة مدوية من وسط الملعب.

ومنذ ذلك التاريخ، حدث تحول جذري في مشوار منير الاحترافي، حيث انتقل إلى فريق برشلونة الرديف وتمكن من المشاركة في أربع مباريات كلاعب أساسي.

ومع انطلاق الموسم الجديد، ضم لويس انريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني اللاعب الشاب إلى معسكر إعداد الفريق، بعد أن أعرب عن إعجابه به كصاحب قدم يسرى صاروخية وروح عالية.

وشارك منير في كل المباريات التي خاضها برشلونة أثناء فترة الإعداد وتمكن من تسجيل أربعة أهداف.

وساهم ظهور منير بهذا الشكل المتألق في تعجيل قرار لويس انريكي بالاستغناء عن الإسباني جيرارد دولوفيو لصالح نادي إشبيلية بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به في فترة الاعداد التي سبقت انطلاق الموسم الجديد.

وأصبح منير يضطلع بالدور الذي كان يقوم به دولوفيو سابقا في الحلول كبديل، وهو ما أحسن اللاعب الصاعد استغلاله على نحو جيد في ظل نقص عدد المهاجمين في الفريق حتى أعطاه انريكي فرصة حقيقية للتعبير عن نفسه الأحد بعد الدفع به في المباراة الرسمية الأولى لبرشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو.

واستطاع منير ترجمة الفرصة التي منحها إياه مدربه في صناعة إنجاز جديد، حيث ظهر اللاعب بشكل طيب للغاية في مباراة أمس التي تصدر المشهد فيها في الدقيقة 22 عندما أطلق قذيفة مدوية في اتجاه القائم قبل أن يحرز هدف على طريقة المهاجمين الكبار في الدقيقة 46 من اللقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com