بعد تقارير رحيله عن ريال مدريد.. أربعة أندية فرنسية تغازل كريم بنزيما
بعد تقارير رحيله عن ريال مدريد.. أربعة أندية فرنسية تغازل كريم بنزيمابعد تقارير رحيله عن ريال مدريد.. أربعة أندية فرنسية تغازل كريم بنزيما

بعد تقارير رحيله عن ريال مدريد.. أربعة أندية فرنسية تغازل كريم بنزيما

قالت تقارير صحفية إسبانية إن ثلاثة أندية فرنسية تريد التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أبرزها باريس سان جيرمان متصدر الدولي المحلي وموناكو حامل اللقب فضلًا عن أولمبيك مرسيليا.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية أن المهاجم البالغ عمره 30 عامًا يمكن أن يرحل الصيف المقبل من النادي الملكي الساعي للتعاقد مع نجوم جدد فيما يعرف بـ"غالكتيكوس".

وتعاقد سان جيرمان مع البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل 198 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي وانضمامه إلى بنزيما في الهجوم بدلًا من إدينسون كافاني سيجعل نيمار ينتقل إلى مستوى آخر.

وتهتم العديد من الأندية الفرنسية بالتعاقد مع بنزيما بينها موناكو حاكل اللقب وكذلك مرسيليا، ورغم ذلك ناديه السابق أولمبيك ليون يمكن أن يكون وجهة بنزيما المقبلة بعدما غادره في 2009 باتجاه العاصمة الإسبانية.

وماريانو المهاجم الحالي لليون القادم من ريال مدريد سجل 14 هدفًا في الدوري هذا الموسم ويمكن أن يعود إلى مدريد لكن مع أتلتيكو.

وينوي ليون بيع ماريانو بمبلغ كبير وإقناع بنزيما بالعودة لناديه الذي بدأ فيه ناشئًا عام 1996، خاصة في ظل سعي بنزيما للعودة لتشكيلة المنتخب قبل يورو 2020.

ويغيب بنزيما عن تشكيلة منتخب فرنسا منذ اتهامه بابتزاز زميله السابق ماتيو فالبوينا في قضية الشريط الجنسي لفالبوينا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com