هل يغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة ريال مدريد وليغانيس؟

هل يغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة ريال مدريد وليغانيس؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، صورة له رفقة صديقته الحسناء، جورجينا رودريغيز، وهو يستعد للسفر على متن طائرته الخاصة، قبل 24 ساعة من مواجهة فريقه لـ ليغانيس، في لقاء مؤجل من الجولة 16 من الدوري الإسباني.

وشارك النجم البرتغالي في التدريبات الصباحية لفريقه، ثم نشر الصورة ومعها تعليق: ”مع الحب في السماء“، مما يؤكد استعداده للسفر في عطلة قصيرة.

ولم يعلن زيدان عن قائمة الفريق التي ستشارك في لقاء ليغانيس، لكن يبدو أن النجم البرتغالي سيغيب، في إطار خطة المدرب الفرنسي لإراحته ليكون جاهزًا للقاءات الكبرى.

View this post on Instagram

Love is in the air ❤️❤️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وسيغيب عن ريال مدريد أيضًا بعض لاعبيه المهمين، وهم البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا كودريتش والألماني توني كروس؛ بسبب الإصابة.

ويتضمن برنامج ريال مدريد عدة لقاءات قبل مواجهة باريس سان جيرمان في لقاء الإياب، حيث يلعب 4 لقاءات في الدوري الإسباني أمام ليغانيس وديبورتيفقو ألافيس وإسبانيول وإيبار في ظرف 10 أيام.

ويحتل ريال المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، متأخرًا بفارق 17 نقطة عن برشلونة، المتصدر، لكن الانتصار على مضيفه ليغانيس سيجعل الفريق يتخطى فالنسيا إلى المركز الثالث.

ويقضي ليغانيس صاحب المركز 13 موسمه الثاني في دوري الأضواء الإسباني، وأطاح بريال مدريد من دور الثمانية لكأس الملك الشهر الماضي، قبل أن يخسر أمام إشبيلية في الدور قبل النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com