بنزيمة أحد أسباب هزيمة ريال مدريد في السوبر

بنزيمة أحد أسباب هزيمة ريال مدريد في السوبر

مدريد – ذكرت صحيفة ”أس“ الإسبانية في عددها الصادر الأحد أن الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد كان أحد أسباب الهزيمة التي مني بها فريقه في إياب بطولة السوبر الإسبانية أمام جاره ومضيفه اتلتيكو مدريد الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الدولي الفرنسى لم يتمكن طوال المباراة من خلق أي فرصة لتسجيل الأهداف، حيث سدد مرة واحدة فقط طوال الـ180 دقيقة التي لعبها خلال مباراتي الذهاب والعودة لبطولة كأس السوبر.

وعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد إلى الدفاع عن بنزيمة كما أغلق الباب أمام قدوم مهاجم جديد للفريق، وقال عقب المباراة: ”أنا راض جدا عن بنزيمة ولا نحتاج إلى حل آخر“.

ورغم كلمات المدير الفني الحاسمة, فإن مجلس إدارة النادي الملكي يعمل على إيجاد منافس للاعب الفرنسي، حيث أن مركز المهاجم الصريح هو المركز الوحيد في الفريق الذي يشغله لاعب واحد فقط ليس له بديل أو منافس.

وتشير الأرقام والإحصائيات إلى ضرورة تعاقد الريال مع مهاجم آخر، حيث أن بنزيمة سجل هدفا يتيما خلال الـ 15 مباراة الأخيرة التي خاضها مع ريال مدريد بتاريخ 26 نيسان/ابريل الماضي.

ويثير اعتماد ريال مدريد في طريقة لعبه الجديدة على مهاجم واحد فقط تنامي مخاطر لجوء أنشيلوتي مضطرا إلى تغير طريقة لعبه المعتادة بالاعتماد على لاعبي الوسط المهاجمين أو اللعب بطريقة 4/4/2 حال تعرض بنزيمه للإصابة كما حدث غير مرة في الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com