جونينيو يتلقى تهديدات بالقتل بسبب انتقاده لفينيسيوس جونيور (صور وفيديو)

جونينيو يتلقى تهديدات بالقتل بسبب انتقاده لفينيسيوس جونيور (صور وفيديو)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد جونينيو، النجم البرازيلي السابق والمعلق الرياضي الحالي، أن سبب عدم تعليقه على لقاء نهائي كوبا غوانابارا، هو تلقيه تهديدات بالقتل، بعد انتقاده لنجم فلامينغو، الشاب فينيسيوس جونيور، خلال احتفاله بهدفه في مرمى بوتافوغو في نصف النهائي بطريقة مستفزة.

ونشر النجم السابق لفريق ليون الفرنسي وأحد أشهر منفذي الضربات الثابتة، عدة تغريدات عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، حيث أوضح أن عشاق فلامينغو والنجم الشاب فينيسيوس جونيور يهددونه بالقتل مباشرة.

وكان جونينيو قد انتقد النجم البرازيلي الشاب، والذي دفع ريال مدريد 45 مليون يورو لضمه؛ بسبب احتفاله بطريقة مستفزة بهدفه، وقال: ”ما فعله لا يعد احترافيًا، لم أفعل في تاريخي شيئًا كهذا، يجب أن يحترم الفريق الخاسر بطريقة أحسن“.

وأضاف جونينيو: ”ما فعله فينيسيوس جونيور لم أشاهد لاعبًا من ريال مدريد يفعله، عليه أن يعرف أنه متابع من طرف وسائل الإعلام حاليًا، وليس له الحرية في التصرف كما يريد“.

ولم يقرر ريال مدريد بعد إن كان سيستقدم نجمه من فلامينغو في الصيف المقبل، حيث سيبلغ 18 عامًا السن القانوني لانتقاله لأوروبا، أو سيتركه لغاية نهاية العام 2018 رغم أن كل المعطيات تؤكد أن فينيسيوس جونيور سيكون لاعبًا في ريال مدريد الموسم المقبل؛ بسبب تراجع مستوى الفريق الإسباني هذا الموسم.

وفاز فلامينغو باللقب بعد تفوقه في النهائي على بوافيستا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com