ريال مدريد يعبر "بيتيس" بخماسية ويحافظ على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)
ريال مدريد يعبر "بيتيس" بخماسية ويحافظ على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)ريال مدريد يعبر "بيتيس" بخماسية ويحافظ على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

ريال مدريد يعبر "بيتيس" بخماسية ويحافظ على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

انتزع نادي ريال مدريد، الأحد، فوزًا غاليًا بالتغلب على مضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وجاءت المباراة مثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة 11 ليتقدّم الريال بهدف عن طريق ماركو أسينسيو.

وبعدها ردّ "بيتيس" بهدفين عن طريق الجزائري عيسى ماندي، و ناتشو فيرنانديز، بالخطأ في مرماه، ليخرج أصحاب الأرض والجمهور متقدّمين من شوط المباراة الأول بهدفين لهدفٍ.



ومع حلول الدقيقة 50 أدرك الملكي التعادل عن طريق سيرخيو راموس، قبل أن يستعيد التقدّم مجددًا في الدقيقة 59 عن طريق أسينسيو، مسجلًا الهدف الثاني له، والثالث لفريقه.

وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 65، قبل أن يقلّص سرجيو ليون النتيجة بتسجيله للهدف الثالث لـ"بيتيس" في الدقيقة 85.

وقضى الريال على أحلام "بيتيس" في تسجيل التعادل، بإحراز الفرنسي كريم بنزيما الهدف الخامس في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 45 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمَّد رصيد "بيتيس" عند 33 نقطة في المركز التاسع، ويتصدّر برشلونة الترتيب برصيد 62 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com