ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على ريال بيتيس (صورة)

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على ريال بيتيس (صورة)
Soccer Football - La Liga Santander - Real Betis vs Real Madrid - Estadio Benito Villamarin, Seville, Spain - February 18, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo in action REUTERS/Jon Nazca

المصدر: فريق التحرير

قلب ريال مدريد تأخره من 2/1 إلى فوز 5/3 على ريال بيتيس في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، اليوم الأحد.

وتقدم ريال مدريد بهدف رائع من ماركو أسينسيو بهدف رأسي في الدقيقة العاشرة، بعدما استغل كرة مرتدة من الحارس أنطونيو أدان عقب تسديدة قوية من كريستيانو رونالدو.

وقلب ريال بيتيس النتيجة إلى 2/1 بعد أن سجل هدفين في الشوط الأول عبر عيسى ماندي في الدقيقة 34 والمدافع ناتشو في الدقيقة 39 الذي سجل هدفًا عكسيًا في مرمى فريقه.

ودخل ريال مدريد الشوط الثاني بقوة وشن لاعبوه العديد من الهجمات على مرمى أنطونيو أدان ونجحوا في تسجيل 4 أهداف.

وجاء الهدف الثاني لريال مدريد عبر المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة 50 مستغلًا تمريرة من لوكاس فاسكيز، وأضاف أسينسيو الهدف الثالث في الدقيقة 59 بعد تمريرة من داني كارفاخال، في حين سجل كريستيانو رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 66، في حين سجل سرجيو ليون الهدف الثالث لريال بيتيس، وختم كريم بنزيما أهداف ريال مدريد بالهدف الخامس في الدقيقة 92.

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد إلى 45 نقطة لكنه ظل في المركز الرابع، بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي يملك 52 نقطة من 24 مباراة، بينما لعب ريال مدريد 23 مباراة، ويمكن لريال مدريد الصعود للمركز الثالث على حساب فالنسيا حال فوزه على ليغانيس في مباراة مؤجلة.

ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن برشلونة وفالنسيا ثالثًا بـ 46 نقطة.

ويأتي إشبيلية في المركز الخامس بـ 39 نقطة، متقدمًا بنقطة وحيدة عن فياريال السادس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة