سيميوني يشيد بقتال لاعبي أتلتيكو أمام ريال مدريد
سيميوني يشيد بقتال لاعبي أتلتيكو أمام ريال مدريدسيميوني يشيد بقتال لاعبي أتلتيكو أمام ريال مدريد

سيميوني يشيد بقتال لاعبي أتلتيكو أمام ريال مدريد

مدريد - أشاد دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد بقتال لاعبيه أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسبانية وهو ما منح الفريق بداية قوية للموسم الجديد بالتفوق على جاره 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي مباراة الإياب الجمعة سجل ماريو مانزوكيتش هدفا في الدقيقة الثانية ليفوز اتلتيكو 1-صفر ويحرز اللقب ويثأر لنفسه بعض الشيء من خسارته مؤخرا أمام ريال في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني الذي تعرض للطرد في الشوط الأول بسبب الاعتراض على قرارات الحكم "أنا سعيد جدا لقدرة المجموعة على القتال بقوة. هذا نهائي آخر وبكل تأكيد ليس بأهمية دوري أبطال أوروبا لكنه أمام منافس قوي. هذا يمنحنا دفعة قوية للفترة المقبلة."

وأضاف المدرب الأرجنتيني "في إطار المباراتين أظهرنا قدرتنا على التنافس لكن الوضع سيكون أكثر صعوبة على مدار الدوري المكون من38 جولة. قضى برشلونة موسما ضعيفا لكن كان بوسعه إحراز لقب الدوري. ريال بدأ الموسم بشكل ضعيف لكن يبقى بوسعه التألق."

وخسر اتلتيكو جهود مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين بعد نهاية الموسم الماضي أبرزهم دييغو كوستا وفيليبي لويس والحارس تيبو كورتوا والمهاجم ديفيد فيا لكنه رغم ذلك خرج بالانتصار.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال للصحفيين: "لم نسيطر على المباراة وكنا نعتمد في كثير من الأوقات على الكرات الطويلة لكننا كنا في حاجة إلى الاستحواذ على الكرة لفترة أطول."

وأضاف "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول لكننا أعطينا المنافسة في الشوط الثاني الفرصة للدفاع بالطريقة التي يريدها."

وأبقى أنشيلوتي هدافه كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع به في الشوط الثاني بينما خرج أنخيل دي ماريا تماما من التشكيلة في ظل وجود تكهنات بقرب رحيله عن الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com