ماذا يقصد كريستيانو رونالدو بإشاراته الغامضة لجماهير ريال مدريد؟ (صورة)

ماذا يقصد كريستيانو رونالدو بإشاراته الغامضة لجماهير ريال مدريد؟ (صورة)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثارت الإشارات والإيماءات التي وجهها كريستيانو رونالدو إلى جماهير ريال مدريد خلال الفوز على باريس سان جيرمان الكثير من التكهنات بشأن تفسيرها ومعناها.

وأنقذ ريال مدريد موسمه المتعثر محليًا بعدما قلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأحرز رونالدو البالغ عمره 33 عامًا هدفين متتاليين ليدرك التعادل ويحرز هدف التقدم قبل أن يكمل البرازيلي مارسيلو الثلاثية قبل النهاية بأربع دقائق لتصبح المهمة صعبة على الفريق الفرنسي عند خوض لقاء الإياب على أرضه يوم السادس من مارس/ آذار المقبل.

ووضع قائد منتخب البرتغال يده على فمه وفرك يديه في إشارة معناها أنه يشير إلى أموال، لكن الغريب في الأمر أن هذه الإشارات وجهها لجماهير النادي الملكي.

وبث موقع ”لاسكيستا ديبورتيس“ فيديو لرونالدو وهو يشير بهذه الإيماءات الغامضة في مناسبتين أثناء نظره للمدرجات خاصة أنه رسم دائرة في الهواء بيديه في المرة الثانية.

وهذا الموسم ليس الأفضل لرونالدو مع ريال مدريد رغم أنه لا يزال يتصدر هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 11 هدفًا في سبع مباريات كما أنه الهداف التاريخي للبطولة.

وكانت المواجهة مثيرة بين ريال بطل أوروبا 12 مرة ضد باريس سان جيرمان الذي لم يسبق له عبور دور الثمانية في البطولة ودفع أكثر من 460 مليون يورو (572 مليون دولار) لضم الثلاثي الهجومي نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com