أتلتيكو مدريد يكتسح كوبنهاغن الدنماركي ويقترب من دور الـ16 للدوري الأوروبي (فيديو)

أتلتيكو مدريد يكتسح كوبنهاغن الدنماركي ويقترب من دور الـ16 للدوري الأوروبي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

اقترب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء الخميس، خطوة من التأهل إلى دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، بعد تغلبه على مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ 32 للبطولة القارية.

بادر كوبنهاجن بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15 عن طريق فيكتور فيشر، ليرد أتلتيكو مدريد بهدف التعادل عبر ساول نيغويز في الدقيقة 21.

ومع حلول الدقيقة 37 أحرز الفرنسي كيفين جاميرو الهدف الثاني، ليخرج الضيوف متقدمين من شوط المباراة الأول بهدفين مقابل هدف.

وأضاف أتليتكو مدريد الهدفين الثالث والرابع عن طريق الفرنسي أنطوان غريزمان وفيكتور ماتشين بيريز فيتولو في الدقيقتين 71 و77.

وللتأهل إلى ثمن النهائي، يكفي أتليتكو مدريد الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف، بشرط أن تكون أقل من 4-1 في لقاء الإياب، الذي سيقام الأسبوع المقبل على ملعبه ووسط جمهوره.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز سيلتيك الأسكتلندي على زينيت سان بطرسبورغ الروسي بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها، فاز ستيوا بوخارست الروماني على لاتسيو الإيطالي، وتغلب لايبزيغ الألماني على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف، وبالنتيجة ذاتها، فاز ليون الفرنسي على فياريال الإسباني.

وتعادل بارتيزان بلغراد الصربي مع فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها، تعادل أيك أثينا اليوناني مع دينامو كييف الأوكراني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com