تصريحات رابيو عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان تضع النادي الفرنسي في ورطة
تصريحات رابيو عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان تضع النادي الفرنسي في ورطةتصريحات رابيو عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان تضع النادي الفرنسي في ورطة

تصريحات رابيو عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان تضع النادي الفرنسي في ورطة

انتقد نادي ديغون الفرنسي تصريحات لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، أدريان رابيو، الذي قال عقب هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (3-1)، إنه من السهل إحراز 6 أهداف في ديغون، ولكن عليك أن تكون في مستوى جيد في مثل مباريات الليلة الماضية.

وقال نادي ديغون عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "فعلنا كل ما بوسعنا من أجل أن يتحلى باريس سان جيرمان بالثقة أمام ريال مدريد، وفي النهاية يشكروننا هكذا".

وشعر رابيو بخيبة أمل عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام الفريق الملكي بنتيجة (3-1)، واستخدم النتيجة العريضة التي حققها فريقه بفوزه على ديغون يوم 17 يناير/كانون الثاني الماضي بنتيجة (8-0) في "حديقة الأمراء" كمثال للفرق في المستوى بين المنافسة المحلية والأوروبية.

وقال صاحب هدف الفريق الباريسي أمس: "إنهم يفاجئوننا دائمًا بنفس الطريقة، والمشكلة هي أنه من السهل إحراز 8 أهداف في ديجون، ولكن في مثل هذه المباريات يجب أن نكون حاسمين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com