لن تصدق.. كريستيانو رونالدو يشبه جدته لأمه تمامًا (صورة نادرة)
لن تصدق.. كريستيانو رونالدو يشبه جدته لأمه تمامًا (صورة نادرة)لن تصدق.. كريستيانو رونالدو يشبه جدته لأمه تمامًا (صورة نادرة)

لن تصدق.. كريستيانو رونالدو يشبه جدته لأمه تمامًا (صورة نادرة)

نشرت ماريا أفيرو، والدة كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، صورة أبيض وأسود لوالدتها ماريا أنجيلا سبينولا، خلقت بها حالة كبيرة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".
والدة رونالدو نشرت الصورة بعد تألق نجلها خلال مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا حيث سجل هدفين.
المثير، أن الصورة كشفت تشابهًا كبيرًا بين رونالدو وجدته.
وعلق أحد المتابعين :"النسخة النسائية من رونالدو".
وعلق آخر :"هل ترون ما أراه؟!".
وولدت جدة رونالدو في ماديرا عام 1929 ثم انتقلت للعيش في أستراليا مع زوجها جوزيه فيفيروس.
وعلق ثالث :"الآن عرفنا كيف سيكون شكل رونالدو لو كان أنثى".


إلى ذلك، أكد النجم البرتغالي أن فريقه حقق نتيجة جيدة بعد الفوز 3-1 على باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن لقاء الإياب يبقى صعبًا على الفريقين.

وقال النجم البرتغالي بعد الفوز في تصريح نشرته " أس ": "نملك أفضلية مهمة لكننا لم نلعب لقاء الإياب بثقة ويجب أن نكون حذرين ."

وأضاف النجم البرتغالي متحدثًا عن هدفه من ضربة جزاء: "لقد كان جيدًا أمام فريق سجل أولًا ويملك مهاجمين جيدين خصوصًا الثلاثة المعروفين، الذهاب لغرفة الملابس بالتعادل كان جيدًا وقدمنا مستوى أفضل وكانت لدينا فرص للتسجيل وسجلنا فعلًا 3 أهداف."

وأكد رونالدو أنه سعيد بالهدفين لكنه من الضروري التسجيل في الإياب وقال :" حين تسجل ويفوز الفريق فهو شيء مميز ، المهمة لم تنته بعد يجب التسجيل هناك في باريس."

وقدم النجم البرتغالي شكره لجماهير ريال مدريد التي قدمت الدعم للفريق طيلة اللقاء وقال :" لقد كانوا رائعين وهذا ما يجب عليهم فعله دائمًا خصوصًا في دوري الأبطال لكونهم يعشقون هذه المسابقة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com