مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. عاشقان فرنسيان يحتفلان بعيد الحب في البرنابيو (صورة)
مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. عاشقان فرنسيان يحتفلان بعيد الحب في البرنابيو (صورة)مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. عاشقان فرنسيان يحتفلان بعيد الحب في البرنابيو (صورة)

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. عاشقان فرنسيان يحتفلان بعيد الحب في البرنابيو (صورة)

قرر عاشقان الاحتفال بعيد الحب في ملعب سانتياغو برنابيو لمؤازرة فريقهما المحبب  خلال مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويحتفل العالم يوم الأربعاء بعيد الحب وهو نفس اليوم الذي سيتسضيف فيه ريال مدريد فريق باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

لكن جنيفر ومهدي قررا الاحتفال بعيد الحب في سانتياغو برنابيو حيث قطعا 1200 كيلو متر من أوديسي في العاصمة الفرنسية إلى مدريد لحضور المباراة.

وحمل العاشقان لافتة مكتوبًا عليها إنهما يريدان الذهاب إلى مدريد لحضور المباراة وعلى اللافتة رسما قلبين وحصدا الكثير من أموال التبرعات الخيرية من كل من شاهد هذه اللافتة وتعاطف معهما، حيث غادرا باريس قبل أيام ليصلا مدريد في نفس يوم المباراة.



ومرت جنيفر ومهدي على العديد من البلدان والدول منها منزل أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان في إقليم الباسك.

وتلقى العاشقان دعمًا من فريق حسابات باريس سان جيرمان على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من غير المعروف ما إذا كانا يملكان تذكرتين لحضور المباراة لكن لا شك أن توفير التذاكر لن يكون صعبًا على عاشقين في عيد الحب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com