الاتحاد الإسباني يحدد موعد انتخاب رئيسه ومفاجأة في قائمة المرشحين
الاتحاد الإسباني يحدد موعد انتخاب رئيسه ومفاجأة في قائمة المرشحينالاتحاد الإسباني يحدد موعد انتخاب رئيسه ومفاجأة في قائمة المرشحين

الاتحاد الإسباني يحدد موعد انتخاب رئيسه ومفاجأة في قائمة المرشحين

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين أنه سيجري انتخابات في أبريل المقبل لاختيار رئيس جديد لخلافة أنخيل ماريا فيار الذي أُجبر على التنحي في يوليو 2017، بسبب اتهامات فساد.

وقال الاتحاد في بيان على موقعه على الإنترنت: "وافق مجلس الادارة اليوم على الدعوة لإجراء الانتخابات على منصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم في التاسع من أبريل 2018، على أن يتم نشر تفاصيل برنامج الانتخابات خلال الأيام القليلة المقبلة".

وترأس فيار، الذي كان أيضًا نائبًا لرئيسي الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم، الاتحاد الاسباني مدة 29 عامًا اعتبارًا من 1988 وحتى ألقى القبض عليه في يوليو الماضي وهو ما أجبره على الاستقالة من منصبيه في الاتحادين الأوروبي والدولي.

وقاد خوان لويس لاريا الاتحاد الإسباني بصورة مؤقتة منذ مغادرة بيار منصبه. لكن لم يتضح بعد إن كان سيرشح نفسه في الانتخابات.

وأعرب لويس روبياليس الرئيس السابق لرابطة اللاعبين المحترفين عزمه خوض الانتخابات، بينما كشفت وسائل إعلام اسبانية أن مانويل يورنتي الرئيس السابق لنادي فالنسيا وسيزار سانشيز حارس مرمى ريال مدريد السابق يعتزمان المنافسة على المنصب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com