هل تراجع مستوى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد هذا الموسم؟.. الأرقام توضح
هل تراجع مستوى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد هذا الموسم؟.. الأرقام توضحهل تراجع مستوى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد هذا الموسم؟.. الأرقام توضح

هل تراجع مستوى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد هذا الموسم؟.. الأرقام توضح

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "هاتريكًا" لفريقه ريال مدريد في مرمى ريال سوسيداد، أمس السبت، ليرفع رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني إلى 11 هدفًا، و23 هدفًا في جميع البطولات هذا الموسم.

ونشرت صحيفة "آ س" مقارنة بين عدد أهداف النجم البرتغالي موسم 2016-2017 وعدد أهدافه هذا الموسم للفترة نفسها، حيث شهدت ارتفاعًا بهدفين.

وسجل النجم البرتغالي الموسم الماضي حتى حدود 11 شباط/فبراير 2017 في المجموع 21 هدفًا بمعدل 14 هدفًا في الليغا، وهدفين في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الملك و4 في كأس العالم للأندية.

وفي هذا الموسم وحتى لقاء ريال سوسيداد سجل النجم البرتغالي 23 هدفًا بمعدل 11 في الليغا و9 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في السوبر الإسباني وهدفين في كأس العالم للأندية.

وأنهى رونالدو الموسم الماضي بتسجيله 42 هدفًا لريال مدريد، إذ سجل بعد الـ 11 من شباط/فبراير 2017 ما مجموعه 21 هدفًا 10 منها في دوري أبطال أوروبا.

وسدد النجم البرتغالي في نفس فترة الموسم الماضي 108 تسديدات على المرمى، حصّل منها  21 هدفًا، بينما في الفترة الماضية سدد 136 مرة وسجل منها 23 هدفًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com