مصير مجهول ينتظر 11 لاعبًا في ريال مدريد

مصير مجهول ينتظر 11 لاعبًا في ريال مدريد

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

يواجه ريال مدريد، الأربعاء القادم، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دور 16 من دوري أبطال أوروبا، بأمل إنقاذ موسمه الحالي بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا، وصعوبة العودة في الدوري الإسباني لفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وأكدت صحيفة “ أس “ في تقرير نشرته، اليوم، أن مصير عدة لاعبين مرتبط بنتائج الموسم الحالي، وأهمها فشله في الفوز بأي لقب وخروجه خاوي الوفاض.

وتؤكد عدة تقارير أن إدارة ريال مدريد ستجري تغييرات مهمة في الصيف القادم، بناءً على معطيات الموسم الحالي ومستوى اللاعبين خلاله، وأكدت الصحيفة أن مصير 11 لاعبًا على الأقل غير واضح في الفريق.

ونستعرض أبرز اللاعبين المهددين حسب الخطوط..

حراسة المرمى

كان ريال مدريد قريبًا من التعاقد مع الشاب كيبا من أتلتيك بلباو، لكن زيدان رفض وأصر على انتظار الصيف، ويبقى مصير الحارسين كيلور نافاس وكيكو كاسيا مرهونًا بالتعاقد مع حارس كبير، حيث ترتبط تقارير الفريق بالبلجيكي تيبو كورتوا والإسباني دافيد دي خيا .

الدفاع

الخط الذي قد يشهد تغييرات قليلة، حيث من المحتمل استمرار كارفخال وراموس وفاران وناتشو و مارسيلو، بينما يبقى مصير المغربي أشرف حاكيمي أقرب للخروج معارًا في الصيف القادم .

ويبقى على الإسباني خيسوس فابيخو والفرنسي تيو هيرنانديز تأكيد جدارتهما بحمل قميص ريال مدريد في اللقاءات القادمة، ومن المحتمل أن يمنحهما الفريق فرصة البقاء لموسم إضافي على الأقل، أو يبيعهما مع خيار إعادة الشراء.

وسط الميدان

أكبر الخطوط الذي قد يعرف تغييرات مهمة، حيث يبقى مصير الثلاثي ماركوس لورينتي وماتيو كوفاسيتش وإيسكو مجهولًا في الصيف، رغم كون زيدان أكد رغبته في بقاء إيسكو بالفريق .

ولن يكون الثلاثي وحدهم مستهدفين، فلاعب كداني سيبايوس أيضًا يحتاج لتأكيد قيمته كلاعب مستقبل في ريال مدريد وإسبانيا.

الهجوم

يبرز اسمان مرشحان للرحيل، هما الفرنسي كريم بنزيمة والولزي غاريث بيل؛ ولأسباب مختلفة، فالأول لم يعد يقدم مستوى تهديفيًا مميزًا، بينما الثاني أنهكته الإصابات والغياب.

ويبقى مصير رونالدو مرتبطًا بتحسين أجره، كما وعده رئيس ريال مدريد، ومن الصعب خروجه، لكونه علامة تجارية أيضًا مهمة لمستقبل الفريق في الوقت الحالي.

وسيعرف الخط تغييرات مهمة لارتباط الفريق بعدة لاعبين، كالمصري محمد صلاح والأرجنتيني إيكاردي والإنجليزي هاري كين والبرازيلي نيمار والبولندي ليفاندوفسكي والبلجيكي إدين هازارد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com