أين تقام مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا؟
أين تقام مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا؟أين تقام مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا؟

أين تقام مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا؟

بلغ فريقا إشبيلية وبرشلونة نهائي كأس ملك إسبانيا والذي سيجرى يوم 21أبريل المقبل في ملعب سيتم تحديده بعد اجتماع بين ممثلي الفريقين والاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وبدأ الجدل مبكرًا حول ملعب النهائي في ظل تواجد برشلونة لأن ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل ريال مدريد يعتبر مكانًا مناسبًا لوجوده في العاصمة مدريد ولأن الكأس تحمل اسم ملك إسبانيا.

وكان إشبيلية يرغب في أن يكون النهائي على أرضية ملعبه لكن تأهل برشلونة جعل الأمر أصعب على الفريق الأندلسي.

وسيكون على اللجنة اختيار ملعب للنهائي الإثنين القادم بناء على الملاعب المرشحة ولن يفرض على فريق احتضان اللقاء تجنبًا لإحراج ريال مدريد الذي رفض في الموسمين الماضيين احتضان النهائي وبرر رفضه بحجج إصلاح الملعب وإصلاح العشب.

وسيكون ملعب أتلتيكو مدريد واندا ميتروبوليتانو مرشحًا بدوره لاحتضان النهائي شريطة موافقة الفريق الثاني للعاصمة على احتضان اللقاء.

ومن المحتمل أن يؤجل لقاءا إشبيلية مع ريال مدريد وبرشلونة مع فياريال برسم الجولة 24 من الدوري الإسباني، كما أن احتضان ملعب أتلتيكو مدريد اللقاء النهائي قد يؤجل بدوره لقاءً ثالثًا في الجولة نفسها وهو لقاء أتلتيكو مدريد مع ريال بتيس.

ويبقى ملعب ميستايا معقل فالنسيا أيضًا من الملاعب المرشحة خاصة أنه احتضن في السنوات الأخيرة عدة نهائيات من بينها نهائي كلاسيكو 2011 و2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com