يوب هاينكس: أتوقع أن يتجاوز ريال مدريد عقبة باريس سان جيرمان
يوب هاينكس: أتوقع أن يتجاوز ريال مدريد عقبة باريس سان جيرمانيوب هاينكس: أتوقع أن يتجاوز ريال مدريد عقبة باريس سان جيرمان

يوب هاينكس: أتوقع أن يتجاوز ريال مدريد عقبة باريس سان جيرمان

توقّع يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني أن يتمكن ريال مدريد من تخطي باريس سان جيرمان الفرنسي في ثُمن نهائي دوري الأبطال، مشيرًا إلى أن خروج الثلاثي الكولومبي: خاميس رودريغيز، والبرتغالي بيبي، وألفارو موراتا، من الممكن أن يكون أثّر على الفريق.

وقال "هاينكس" خلال تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية إنه "على الرغم من مرور بطل أوروبا حاليًا بفترة صعبة في الدوري الإسباني، إلا أنه لا يجب التقليل أبدًا من قدرات ريال مدريد".

وأضاف مذكرًا بالسنوات التي جلس فيها على مقعد المدير الفني لـ"الميرينغي" قائلًا: "عندما فزنا بلقب دوري الأبطال في 1998 بعد 32 عامًا من الغياب، أنهينا الليغا في المركز الرابع، وأعرف هذا الأمر من خلال التجربة الشخصية".

وقال مدرب بايرن ميونخ الحالي: "لديهم خبرات أكبر بكثير من باريس سان جيرمان.. وأعتقد أن مدريد سيتأهل إلى الدور التالي".

ويؤمن هاينكس، أن "هناك فترات في كرة القدم، وحقق ريال مدريد مؤخرًا نجاحات كبيرة، ولكنه يمر الآن بفترة سيئة في الليغا، وهو أمر طبيعي تمامًا بالنظر إلى فوزه بدوري الأبطال مرتين متتاليتين، بالإضافة للقب الليغا".

كما أشار إلى أن "الريال تخلّى خلال الصيف الماضي عن ثلاثة لاعبين جيدين، مثل: ألفارو موراتا، وبيبي، وخاميس رودريغيز، وأعتقد أن ذلك من أجل توفير الرواتب".

وحول أهدافه التي يسعى إلى تحقيقها في الموسم الحالي مع الفريق البافاري، أكد صاحب الـ72 عامًا أن "البايرن يتطلع للفوز بلقب البوندسليغا، وهو الأمر الذي لم يتحقق بعد، بالإضافة إلى النجاح في الفوز بلقبي كأس ألمانيا ودوري الأبطال".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com