بعد إيقاف كارفخال.. ناتشو الحل السحري لزيدان لكبح جماح نيمار
بعد إيقاف كارفخال.. ناتشو الحل السحري لزيدان لكبح جماح نيماربعد إيقاف كارفخال.. ناتشو الحل السحري لزيدان لكبح جماح نيمار

بعد إيقاف كارفخال.. ناتشو الحل السحري لزيدان لكبح جماح نيمار

أيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرار إيقاف الدولي الإسباني داني كارفخال مدافع ريال مدريد لقاءين على خلفية تعمده الحصول على إنذار خلال لقاء أبويل القبرصي، وهو ما يغيبه عن لقاء ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وأصبح الفرنسي زين الدين زيدان مطالبًا بالبحث عن حل للجهة اليمنى لفريقه، أمام نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار، والذي يشغل الجهة اليسرى في هجوم باريس سان جيرمان.

ورغم كون المغربي أشرف حاكيمي هو البديل الطبيعي لداني كارفخال، إلا أن زيدان سيفضل اللعب بالدولي الإسباني ناتشو في الجهة اليمنى؛ لكونه يملك خبرة أكبر وشغل المركز عدة مرات في السابق.

وشارك ناتشو كلاعب رواق رفقة ريال مدريد في 17 لقاء خسر واحدًا فقط وتعادل في واحد وفاز 15 مرة، علمًا أنه يحمل ذكرى جيدة أمام باريس سان جرمان في 2015، حيث شارك في الرواق الأيسر بديلًا لمارسيلو وتمكن من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء.

ورغم كونه بديلًا للاعبي وسط الدفاع، لكن ناتشو يعتبر أكثر اللاعبين مشاركة هذا الموسم بـ2347 دقيقة مستفيدًا من إصابات لاعبي الدفاع راموس وفاران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com