نادي برشلونة يخطف التعادل من إسبانيول ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني
نادي برشلونة يخطف التعادل من إسبانيول ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإسبانينادي برشلونة يخطف التعادل من إسبانيول ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني

نادي برشلونة يخطف التعادل من إسبانيول ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني

انتزع نادي برشلونة التعادل من مضيفه إسبانيول في مباراة الفريقين على ملعب باور 8، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان إسبانيول سباقًا إلى التسجيل عبر لاعبه حيرارد مورينو بالاغيرو في الدقيقة 66، بعد أن استغل تمريرة عرضية متقنة من زميله سيرجيو غارسيا.

ولكن المدافع جيرارد بيكيه نجح في تعديل النتيجة، بعد أن استغل عرضية من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن حصل برشلونة على ركلة حرة في الدقيقة 83، ليحرم إسبانيول من تحقيق الفوز.

وشهدت المباراة جلوس ليونيل ميسي على دكة البدلاء لأول مرة في الدوري الإسباني الموسم الحالي، لكن إرنستو فالفيردي قرر إشراكه في الدقيقة 59 بديلًا لباكو ألكاسير.

ورفع التعادل رصيد برشلونة إلى 58 نقطة في الصدارة، بفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد الذي يلاقي فالنسيا اليوم، في حين رفع التعادل رصيد إسبانيول إلى 25 نقطة، لكنه ظل في المركز الخامس عشر.

ولم يتلقّ برشلونة أي خسارة الموسم الحالي في جميع المسابقات، منذ خسارة مباراتي السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، وفاز برشلونة 18 مرة مقابل 4 تعادلات في الدوري الإسباني تحت قيادة فالفيردي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com