ظهور غريب لفهد المولد خلال مباراة ريال مدريد وليفانتي (صورة)‎

ظهور غريب لفهد المولد خلال مباراة ريال مدريد وليفانتي (صورة)‎

المصدر: فريق التحرير

تداول الجمهور الرياضي السعودي صورًا للاعب الدولي، فهد المولد، الذي انضم مؤخرًا لصفوف الفريق قادمًا من نادي الاتحاد السعودي، خلال تواجده في مدرجات فريقه الذي يواجه ريال مدريد، مساء أمس السبت، على أرضية ملعب ”سبوتات دي فالنسيا“.

وظهر المولد ملثمًا، وهو ما أثار استغراب الجماهير السعودية، التي تعرفت عليه بصعوبة.

ولم يستدع مدرب نادي ليفانتي الإسباني، خوان مونييز، اللاعب السعودي فهد المولد إلى التشكيلة، وهو أمر قد يتفهمه البعض لأن اللاعب السعودي بحاجة لوقت للتأقلم مع أجواء الفريق الإسباني.

ولكن صحيفة ماركا الإسبانية سلطت الضوء على تعليقات مشجعي اللاعب عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” عقب تأكد غياب صاحب الـ 23 عاماً عن مواجهة الريال.

أحد الجماهير السعودية كتب عبر حسابه في تويتر “ما دام فهد المولد لا يلعب، أتمنى خسارة ليفانتي 0-5 أمام ريال مدريد”، بينما كتب آخر “أين الفتى الأسمر صاحب الرقم 25؟ لن نتابعكم حتى تضموه إلى القائمة”، فيما كتب آخر “بما إن فهد مو فيه، يا رب الريال يفوز”.

وقال المولد في تصريحات له من قبل: ”أشعر هنا أنني بحالة جيدة، ومع التواجد في التدريبات والمشاركة في المباريات أتمنى أن أقدم شيئًا جيدًا“.

وتابع: ”ليفانتي ناد كبير وأسعى إلى استغلال هذه الفرصة بشكل جيد، وسأحاول تقديم كل ما لدي حتى لا أفقد فرصة التواجد في نادي كبير مثل هذا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com