ماذا قال عصام الشوالي عن كريستيانو رونالدو خلال مباراة ريال مدريد وليفانتي‎؟ (فيديو)

ماذا قال عصام الشوالي عن كريستيانو رونالدو خلال مباراة ريال مدريد وليفانتي‎؟ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أشعل المعلق التونسي عصام الشوالي مواقع التواصل الاجتماعي، إثر حديثه ودفاعه الكبير عن كريستيانو رونالدو، خلال مباراة ريال مدريد وليفانتي، التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت.

واستغل الشوالي الدقيقة السابعة التي ترتبط بالقميص الذي يرتديه ”الدون“ للحديث عن إنجازاته، عقب التصريحات والتقارير الأخيرة التي تحدثت عن اقتراب رحيله عن الميرنغي، بسبب مطالبته بتعديل عقده، وأيضًا التقارير التي تحدثت عن اقتراب التعاقد مع البرازيلي نيمار داسيلفا ليحل بدلًا من ”صاروخ ماديرا“.

وقال الشوالي: ”الدقيقة الـ7 هي رونالدو/ وبالتالي تاريخ الريال مدريد، حضرات المدريديين في زمان النكران وعصر الزهايمر، هل يغدر فلورنتينو بالدون، كرستيانو اللي انقلبت عليه بالملايين، هذه الملايين اللي طالما أسعدها بالسنوات أضاف لألقابها 15 بطولة، ولسجلاتها 4 كرات من ذهب، رونالدو طعنه أحباؤه قبل خصومه، ونكره الأقرباء قبل الأبعاد، الهداف التاريخي وهداف التشامبيونز“.

وأضاف: ”كيف نسيتم هذا كيف تتنكرون لهذا، الآن صار أعوج ومحول، الآن أصبح عنده في السوق ما يسوق، لا يا سادة لم تنته صلاحية البرتغالي لكي يباع في المزاد، هذه كلمات اعتراف وإقرار لنجم ليس كباقي النجوم“.

واشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد وافق على تجديد عقد نجمه الأول، وزيادة مرتبه السنوي لإنهاء الغموض الذي يحيط مستقبله.

وارتبط رونالدو بالرحيل عن النادي الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل، إذ يسعى الدون لتجديد عقده وتحسين مرتبه السنوي، من أجل أن يتساوى مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي، الذي يتحصل على 40 مليون يورو صافية من الضرائب في عقده الجديد مع برشلونة.

وكان ريال مدريد يعارض فكرة تجديد عقد رونالدو كونه حصل على عقد جديد قبل 14 شهرًا فقط، لكن يبدو أن إدارة النادي ستلبي جزءًا من مطالب النجم البرتغالي أخيرًا، لإعادة الاستقرار إلى صفوف الفريق ولمنعه من الرحيل.

https://twitter.com/FAHADHD24_/status/959884306041724928

ويحصل رونالدو الآن على 21 مليون يورو سنويًا صافية من الضرائب مع ريال مدريد، بالإضافة إلى 4 ملايين حوافز متوقفة على مستواه خلال العام، أي أن الدون سيحصل على زيادة قدرها 9 ملايين يورو في عقده الجديد، وهذا قد يكون مرضيًا بالنسبة له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com