ريال مدريد يقرّر تجديد عقد كريستيانو رونالدو

ريال مدريد يقرّر تجديد عقد كريستيانو رونالدو
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Villarreal - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 13, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo in action with Villarreal's Daniele Bonera REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن إدارة ريال مدريد الإسباني قرّرت تجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف المقبل، مع زيادة راتبه.

وأوضحت شبكة ”ABC“ أن ريال مدريد سيقدم عرضًا جديدًا لرونالدو (32 عامًا) يحصل بموجبه اللاعب البرتغالي على راتب يقدر بـ 30 مليون يورو.

وكان رونالدو قد حصل على وعد من رئيس ريال مدريد ”فلورنتينو بيريز“ بتجديد عقده مع الفريق مع زيادة راتبه السنوي بعد الفوز على يوفنتوس 4/1 في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي، وهو ما لم يحدث، الأمر الذي انعكس على علاقة رونالدو وبيريز، بحسب تقارير إسبانية.

وأشارت تقارير مختلفة قبل أيام عن إمكانية إنهاء مسيرة رونالدو مع ريال مدريد، خاصة مع تراجع مستواه، لكن اللاعب ردَّ بالقول:“أريد أن أستمر، وأريد البقاء في ريال مدريد، وأحب النادي، وأحب إسبانيا، وشعبها، وعائلتي تشعر بالسعادة جدًا هنا“، كما صرح مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان أنه لا يتخيل ريال مدريد دون رونالدو.

وينتهي عقد أفضل لاعب في العالم 5 مرات مع ريال مدريد صيف العام 2021، علمًا بأنه يحصل على  21 مليون يورو، وهو ثالث أعلى راتب لاعب في العالم بعد ليونيل ميسي، ونيمار، وفق شبكة ”ABC“.

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد صيف العام 2009، مقابل 84 مليون جنيه إسترليني، وأسهم بفوز الفريق بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، والدوري الإسباني مرتين، وكأس العالم للأندية 3 مرات، كما نال جائزة الكرة الذهبية مع الفريق 4 مرات.