زيدان رفض 40 لاعبًا عُرضوا على ريال مدريد في الميركاتو الشتوي
زيدان رفض 40 لاعبًا عُرضوا على ريال مدريد في الميركاتو الشتويزيدان رفض 40 لاعبًا عُرضوا على ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

زيدان رفض 40 لاعبًا عُرضوا على ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

تشبث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بموقفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، ورفض شراء أي لاعب جديد، كما دافع عن لاعبيه الحاليين ورفض خروجهم، رغم أن بعضهم تلقى عروضًا من فرق كبرى.

وحسب صحيفة "ماركا"، فإن وضعية الفريق هذا الموسم دفعت عدة وكلاء أعمال لعرض لاعبين على إدارة ريال مدريد، وتجاوز عدد اللاعبين الذين عرضوا على ريال مدريد 40 لاعبًا.

ومن أبرز اللاعبين الذين تم عرضهم على ريال مدريد: الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول، والإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع إسي ميلان، والأوروغواياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، والبرتغالي غونزالو غويديس لاعب فالنسيا الحالي، والمعار من فريق باريس سان جيرمان.

ورفض المدرب الفرنسي دخول سوق الانتقالات الحالية؛ حفاظًا على وحدة مجموعته، كما أن إدارة ريال مدريد فضّلت الانتظار حتى الصيف؛ لأن أغلب النجوم المعروضين لا يمكنهم المشاركة في دوري الأبطال، المسابقة الوحيدة التي ينافس عليها الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com