أتلتيكو مدريد يتعاقد مع المكسيكي راؤول خيمينيز

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع المكسيكي را...

الصفقة كانت قد تعثرت نتيجة خلافات بين اللاعب وفريقه المكسيكي حول الشروط المالية لكن إدارة النادي تمكنت من حل المشاكل.

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

ينتظر أن يقدم فريق أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لاعبه الجديد المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز الخميس، بعد توصل لاتفاق نهائي مع فريق أمريكا المكسيكي يقضي بانتقال مهاجمه الدولي الشاب مقابل حوالي 11 مليون يورو.

وكانت الصفقة قد تعثرت نتيجة خلافات بين اللاعب وفريقه المكسيكي حول الشروط المالية لكن إدارة أمريكا تمكنت من حل المشاكل ونشرت فيديو للاعب يتحدث عن انتقاله للفريق الإسباني.

وقالراؤول خيمينيز: ”مستعد للنجاح في إسبانيا والدخول في خطة المدرب دييغو سيميوني، رغم كون الصراع حول مركز أساسي سيكون صعباً لكني مستعد للتنافس مع أجل تحقيق طموحاتي باللعب لفريق كبيركأتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني“.

وأضاف المهاجم المتوج رفقة منتخب المكسيك بالميدالية الذهبية للألعاب الأولمبية لندن 2012: ”شعور صعب أن أغادر فريقي أمريكا، وأشعر بالألم لكوني عشت في هذا الفريق لحظات رائعة، لكن حالياً هناك فريق جديد هو بطل الدوري الإسباني وأنا متحمس للنجاح رفقته“.

وشكر الدولي المكسيكي الشاب جماهير فريقه المكسيكي مؤكداً أنه سيكون الفريق المفضل لديه حين يعود يوماً للعب في المكسيك قائلاً: ”بالطبع سيكون الإختيار الأول حين أفكر في العودة للعب في المكسيك، فدعم الجماهير كان رائعاً خلال كل السنوات التي قضيته معه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com