أنشيلوتي يشيد بالوافدين الجدد بعد السوبر

أنشيلوتي يشيد بالوافدين الجدد بعد ا...

المدرب الإيطالي لفريق ريال مدريد سعيد بإحرازه ثالث لقب مع الفريق الملكي ويشيد بلاعبيه الجدد رودريغيز وكروس ونجمه رونالدو وكاسياس.

المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن سعادته بالفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي بعد الفوز على اشبيلية بهدفين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في كارديف الويلزية، وهو اللقب الثالث للمدرب الإيطالي رفقة الميرينغي بعد كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

وقال انشيلوتي لصحيفة ”أس“ الإسبانية: ”أنا سعيد جدا فقد قدمنا لقاء جيدا لم يكن من السهل الاستعداد للقاء لكون الوقت لم يكن كاف، لكننا تجاوزنا كل شيء ولعبنا جيدا وحققنا الفوز“.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”مع اللاعبين الجدد الثقة تزداد في الفريق وإذا قارناه مع الفريق الذي فاز بلقب دوري الأبطال هناك ثقة أكبر وشخصية أقوى“.

وتحدث أنشيلوتي عن الوافدين الجدد الألماني كروس والكولومبي رودريغيز، قائلاً: ”كروس وجيمس لعبا بشكل جيد، ساعدا الفريق ليلعب أحسن بأفكار جديدة وشراكة مع البقية، جيمس واجه مشاكل في الشوط الأول لكنه في الثاني لعب أحسن“.

ولم ينس أنشيلوتي نجمه البرتغالي صاحب الهدفين، قائلاً: ”نعم رونالدو يقدم يوميا نفس المستوى ليس جديدا عليه، ونفس الشيء حول بنزيمة وبيل فقد قاما بعمل رائع“.

وأكد المدرب الإيطالي أن حارسه والقائد إيكر كاسياس رمى خلفه ما وقع في المونديال وقال: ”نسي بشكل نهائي ما حدث في المونديال، إنه الحارس الأساسي للفريق ويملك ثقة الجميع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com