هل تأثرت علاقة رونالدو وصديقته بأخبار خيانته لها؟ (صور)

هل تأثرت علاقة رونالدو وصديقته بأخبار خيانته لها؟ (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدا كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد وقائد البرتغال متجهمًا رغم احتفاله بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريغيز الرابع والعشرين في ماربيا يوم الأحد وذلك بعد ما ذكرته صحف بريطانية بشأن علاقته بعارضة الأزياء البريطانية ريان سوغدن.

وواضح تأثر علاقة رونالدو بصديقته وأم ابنته ألانا مارتينا بعد ما ذكرته صحيفة ”صن“ البريطانية قبل يومين بشأن إرسال قائد البرتغال رسائل في وقت متأخر إلى ريان ما أثار غضب خطيبها.

رغم أن رونالدو البالغ عمره 32 عامًا اصطحب صديقته إلى شاطئ ماربيلا وتناولا وجبة عشاء فاخرة إلا أنهما كانا متهجمين.

وغطت جورجينا التي أنجبت ألانا مارتينا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وجهها وهي تسير نحو المطعم لكن دون حتى أن تبتسم.

ولم يتغير مزاجهما داخل المطعم ، حيث بدأ رونالدو وجورجينا يركزان في محادثاتهما دون أي ابتسامات أو علاقة ودية بين صديقين حميمين.

علاقة قديمة

ويتردد أن رونالدو يرتبط بعلاقة قديمة مع ريان منذ 2009 قبل انتقاله إلى ريال مدريد وذلك حينما كان لاعبًا في مانشستر يونايتد.

ووفقًا للصحفية البريطانية فإن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات أرسل رسائل نصية عبر فيسبوك إلى نجمة الإغراء السابقة في وقت متأخر ”سأتصل بك خلال ساعة واحدة إذا ارسلتي لي رقمك الخاص. أنا في فندقي“ ، لكنها أجابته قائلة ”سأتناول بعض المشروبات مع صديقي. ولا أعتقد أنه سيوافق على حديثي معك في الساعة 11 مساء“.

ويبدو أو أوليفر ميلور صديق ريان حذر رونالدو من ملاحقة صديقته، وبالفعل توقف أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن تكرار هذا الأمر.

وقال مصدر لصحيفة ”صن“ : ”رونالدو يتحدث إلى ريان بشكل دوري. علاقتهما ودية بما يكفي لكن في بعض الأحيان تتحول إلى غريبة بعض الشيء. ذكرت أكثر من مرة أنها مخطوبة لكنه لا يهتم بذلك. في النهاية اكتشف أوليفر الأمر وأرسل رسالة مهذبة إلى رونالدو يطالبه بالتراجع عن ملاحقة صديقته ومنذ ذلك الحين توقفت هداف ريال مدريد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com