الغموض يعود مجددًا لمصير إيسكو مع ريال مدريد

الغموض يعود مجددًا لمصير إيسكو مع ريال مدريد
Soccer Football - Spanish King's Cup - Real Madrid vs Leganes - Quarter Final Second Leg - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 24, 2018 Real Madrid’s Isco in action with Leganes' Unai Bustinza and Tito REUTERS/Juan Medina

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تحوّل مصير إيسكو لاعب وسط ريال مدريد إلى الغموض مجددًا؛ بعد استعادة غاريث بيل وكريم بنزيما مستواهما وموقعهما في التشكيلة الأساسية لزين الدين زيدان.

وظهر ريال مدريد بشكل جيد للغاية بدون مشاركة لاعب وسط مالاغا السابق للمرة الثالثة هذا الموسم، وذلك بعد لجوء زيدان مجددًا للاعتماد على الثلاثي BBC بيل وبنزيما وكريستيانو رونالدو في الفوز الكبير على فالنسيا قبل يومين.

وتألق إيسكو في النصف الثاني من الموسم الماضي؛ مستغلًا معاناة زملائه من الإصابات المتكررة، وجدد عقده مع النادي الملكي لكنه عاد لمقاعد البدلاء مجددًا.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن المدير الفني الفرنسي لا يرغب في وضع إيسكو في وسط الملعب، حيث لا يمكنه الاستغناء عن أي من لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس؛ لما يحققه هذا الثلاثي من توازن في الفريق.

وأنقذت إصابة إيسكو من مشكلة مع زيدان؛ بسبب عدم مشاركته، لكنه سيعود لموقفه السابق قبل تجديد عقده عندما كان يفكر في الرحيل عن سانتياغو برنابيو.

وتغلب ريال مدريد 4/1 على ملعب فالنسيا، يوم السبت الماضي، وذلك بعد أيام قليلة من وداع كأس الملك بالخسارة أمام ليغانيس.

وافتقد النادي الملكي القائد سيرجيو راموس وإيسكو للإصابة، لكنه قدّم عرضًا شجاعًا ودافع وهاجم بشكل جيد عبر الهجمات المرتدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة