أتلتيكو مدريد يكتسح لاس بالماس وينفرد بوصافة ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)
أتلتيكو مدريد يكتسح لاس بالماس وينفرد بوصافة ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)أتلتيكو مدريد يكتسح لاس بالماس وينفرد بوصافة ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

أتلتيكو مدريد يكتسح لاس بالماس وينفرد بوصافة ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

تجاوز أتلتيكو مدريد غياب مهاجمه المصاب دييجو كوستا ليفوز 3-صفر على لاس بالماس المتعثر اليوم الأحد بأهداف أنطوان غريزمان، وفرناندو توريس، وتوماس بارتي، ليبتعد بثماني نقاط خلف برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ودخل أتلتيكو المباراة وهو يفتقر للثقة بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية منتصف الأسبوع الماضي، وتعادله المخيب للآمال أمام ضيفه جيرونا في آخر مباراة في الدوري، لكن في النهاية كان أقوى من لاس بالماس الذي يحتل المركز 19.

واعتمد الفريق الزائر على تشكيلة دفاعية، ورغم أنه هدّد أتلتيكو دفع لاس بالماس ثمن مخاطرته عندما استلم غريزمان تمريرة من خوانفران، وانطلق نحو المرمى ليهزّ الشباك في الدقيقة 61.

وسدّد غريزمان في القائم مرتين قبل التسجيل، ولعب دورّا في الهدف الثاني عندما مرَّر كرة إلى توريس الذي راوغ أحد المدافعين وسدّد بثقة في الشباك.

وحوّل بارتي تمريرة يانيك كاراسكو داخل المرمى الخالي من حارسه في الدقيقة 88.

واستفاد أتلتيكو من هزيمة بلنسية أمام ريال مدريد، ليبتعد بالمركز الثاني بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه، لكنه يتأخر بثماني نقاط عن برشلونة الذي يستطيع زيادة الفارق إلى 11 نقطة مرة أخرى لو فاز على ضيفه الافيس في وقت لاحق اليوم الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com