القلق يُسيطر على مدرب إشبيلية من غاريث بيل – إرم نيوز‬‎

القلق يُسيطر على مدرب إشبيلية من غاريث بيل

القلق يُسيطر على مدرب إشبيلية من غاريث بيل

اعترف المدير الفني إشبيلية أوناي إيمري بأفضلية مواطنهم ريال مدريد بالظفر بكأس السوبر الأوروبية مساء الثلاثاء والتي ستجمعهما في مدينة كارديف الويلزية في ظل جاهزية فريق العاصمة وتخمة النجوم في صفوفه، لكن في نفس الوقت أظهر ثقة في قدرتهم على تغير مسار اللقاء وفرض أسلوبهم.

وتابع إيمري حديثه خلال المؤتمر الصحفي :“لاعبي ريال مدريد من الناحية الفنية والتكتيكية والبدنية في مستوى عالي حتى وإن تدربوا معاً قليلًا فهم يستطيعون أن يقدموا أفضل ما لديهم، لذلك نحن في تحدي مهم أمام الريال خاصة وأن جاهزيتنا ليست 100% ولكن لو لعبنا بشكل دفاعي جيد سنفرض أسلوبنا ونغير الترشيحات“.

وأضاف مدرب الفريق الأندلسي: ”الريال هو المرشح الأكبر للفوز ولكن هذا لن يؤثر علينا وعلى طموحتنا، وإن كانت الأولوية في تحضيراتنا لهذه المباراة بأفضل شكل لكن لن نترك نتيجة هذه المباراة تؤثر على بقية موسمنا“.

وعن أي نجوم الملكي يخشاهم بشكل خاص أشار إيمري: ”لا يمكن أن ندع جيمس وكريستيانو وبيل يلعبون بشكل مريح سنغلق المساحات فهم يلعبون بشكل سريع ولكن أيضاً جميس وكروس ومودريتش لا نستطيع تركهم أيضاً“ وأضاف ”أما عن تعاقدات مدريد الجديدة كروس وجيمس رودريجز فهل ستكون إضافة لهم أمامنا؟ لا أعلم فلم يلعبا حتى الآن لذا لا أعلم“.

وأفرد مدرب إشبيلية الحديث عن نفاثة الريال الويلزي غاريث بيل مستعيد ذكريات غير سعيدة لفريق في وجوده، فقال ”عندما خسرنا 7-3 من ريال مدريد، كان يجب علينا مراقبة الرائع غاريث بيل فأنا أعرفه جيداً من يومها كان مصيبة لنا وكان رائعاً جداً لو كنت في مقعد المشاهد ولكن في الملعب مرعب لنا ويريح الفريق الذي يلعب له، لذلك نحن مطالبين بمضاعفة الجهد في مراقبته لمعرفة أي هو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com