ريال مدريد يكتسح فالنسيا برباعية.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني
ريال مدريد يكتسح فالنسيا برباعية.. وهذا ترتيب الدوري الإسبانيريال مدريد يكتسح فالنسيا برباعية.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد يكتسح فالنسيا برباعية.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني

اكتسح فريق ريال مدريد الإسباني، مضيفه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "ميستايا"، في قمة منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل رونالدو رقمًا قياسيًا جديدًا بعدما أصبح أكثر لاعب تسجيلًا لضربات الجزاء في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 61 هدفًا، كما رفع رصيده إلى 101 هدفًا عن طريق ركلات الجزاء خلال مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات منها 94 هدفًا مع الأندية و7 بقميص المنتخب البرتغالي.

نجح سانتي مينا في تضيق الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح فالنسيا في الدقيقة الـ58 من زمن المباراة.

وسجل الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة الـ84، ثم اختتم توني كروس الرباعية في الدقيقة الـ88 من زمن المباراة.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 38 نقطة استمر بها في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين فقط خلف فالنسيا صاحب المركز الثالث، مع تبقي مباراة للفريق الملكي أمام ليغانيس مؤجلة.

كما ضيق ريال مدريد الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة صاحب صدارة الدورى الإسباني إلى 16 نقطة، حيث يملك الفريق الكتالوني الذي يلتقي مع ديبورتيفو ألافيس مساء غد الأحد في نفس الجولة، 54 نقطة في رصيده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com