كريستيانو رونالدو يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد وموعد اعتزاله

كريستيانو رونالدو يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد وموعد اعتزاله
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Villarreal - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 13, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة جديدة عن العام 2017 وهذه المرة من الصين، حيث تُوّج كأحسن لاعب في العالم، واستغل الفرصة للحديث لموقع “ Dongqiudi “ عن أهم محطاته هذه السنة، وطموحاته المستقبلية.

ونستعرض أهم ما جاء في حوار النجم البرتغالي:

 مستقبلك مع ريال مدريد؟

 بطبيعة الحال أحب أن أعيش هنا في مدريد، وعشت فيها منذ 2009، وأحب الشعب وهي قريبة من البرتغال، وبالإمكان السفر إليها عبر السيارة، وإسبانيا بلد كبير وأحبه، وبالتأكيد أريد البقاء هنا لكوني أحب ريال مدريد“.

– الفارق مع برشلونة في الليغا.

 هذا العام سيكون صعبًا لكننا لن نستسلم، وريال مدريد فريق لا يستسلم نهائيًا، لكن الأمر سيكون صعبًا، وصعبًا جدًا“.

 دوري الأبطال هل ينقذ الموسم؟-

 الكل هنا في ريال مدريد يشعر بخيبة الأمل من نتائج الموسم الحالي، لكن ما زال الوقت مبكرًا، ففي حال تتويجنا بدوري أبطال أوروبا سيقولون في نهاية الموسم كان موسمًا لا يُصدّق، لقد فزتم بدوري الأبطال“.

– حدثنا عن الضربة التي تلقيتها في وجهك أمام ديبورتيفو لاكورنيا؟

 خلال كل اللقاءات أتعرض للضرب، لأنهم يرغبون في إيقافي، لكن في هذه المرة لم يكن الحظ معي ولم أنجو، وما أود قوله إنني حاليًا بخير، وما زلت سعيدًا ووسيمًا، وأنظر بشكل واضح، إذن لا مشكلة“.

– الفوز بالكرة الذهبية.

 لأكون صادقًا لم أتصور يومًا أنني سأفوز بواحدة أو اثنين وحتى 5 ، إذن إن لم أفز بها في المستقبل سأواصل الفخر بنفسي وبما حققته، وبطبيعة الحال أريد أن أفوز بالمزيد لكنني لن أكون مهووسًا، وكان شيئًا جميلًا أنني تقاسمت الجائزة خلال السنوات الأخيرة مع ميسي، وشرف كبير أنني شاركت الأمر مع لاعب كبير“.

 

– مونديال روسيا.

 قلت سابقًا إن حلمي هو الفوز بالألقاب الكبيرة مع منتخب بلادي، وفزت بأمم أوروبا في 2016، وإن سألتني إن كنت أود الفوز بكأس العالم سأقول بطبيعة الحال نعم، لكن بالنسبة لي حققنا الهدف بالفوز بأمم أوروبا، والبرتغال غير مرشحة للفوز بكأس العالم“.

– متى ستعتزل كرة القدم؟

 خطتي أن أعتزل حين أبلغ الـ 41 عامًا من العمر، وهو هدف صعب التحقيق، لكنني حاليًا أستمتع باللحظة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com