ليونيل ميسي يكشف موقفه من الجلوس احتياطيًا في تشكيلة نادي برشلونة – إرم نيوز‬‎

ليونيل ميسي يكشف موقفه من الجلوس احتياطيًا في تشكيلة نادي برشلونة

ليونيل ميسي يكشف موقفه من الجلوس احتياطيًا في تشكيلة نادي برشلونة
Soccer Football - Spanish King's Cup - Quarters Final Second Leg - FC Barcelona vs Espanyol - Camp Nou, Barcelona, Spain - January 25, 2018 Barcelona’s Lionel Messi REUTERS/Albert Gea

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة، إنه لا يمانع قرار مدربه، إرنستو فالفيردي، باتباع سياسة التناوب في الدفع باللاعبين، وأن تشمله هذه السياسة بالحصول على راحة في بعض المباريات.

وقال قائد الأرجنتين، البالغ من العمر 30 عامًا، على هامش حضوره أحد الأحداث الدعائية في برشلونة، اليوم الجمعة: ”أنا أتكلم معه (فالفيردي) في كثير من الأحيان، وليس لدي مشكلة في اتباع سياسة التناوب، مثل زملائي الآخرين“.

وغالبًا ما يعتمد أي مدير فني لبرشلونة على ميسي ويدفعه في كافة المباريات، لكن فالفيردي أراحه في بعض المباريات هذا الموسم، سواء في دوري أبطال أوروبا أو كأس ملك إسبانيا.

وعن الفوز على إسبانيول في إياب دور الـ 8 لكأس ملك إسبانيا، أمس الخميس، وبلوغ قبل النهائي، قال ميسي للصحفيين: ”لحسن الحظ أن الأمور سارت بشكل طيب وتجاوزنا إسبانيول. نحن سعداء بالكيفية التي سارت عليها الأمور“.

وقال ميسي عن زميله فيليب كوتينيو الوافد الجديد: ”لقد كان المدرب الجديد واضحًا منذ البداية. قال ما يريده ونحن تكيفنا على ذلك. أصبحنا أقوى في الدفاع وتعاقد النادي مع لاعبين جدد سيساهمون لا شك في حل المشاكل التي تواجهنا. كوتينيو ومينا انضما للفريق ونحن سعداء بذلك“.

وفي رده على سؤال بشأن رغبته في الفوز بالكرة الذهبية مجددًا قال ميسي: ”قلت من قبل أن هدفي ليس الجوائز الفردية. لكني أسعى للألقاب الجماعية، ونحن نسير على الطريق الصحيح؛ لتحقيق كافة البطولات الممكنة. أهدافنا كما هي كل موسم. محاولة الفوز بالألقاب كافة“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com