المتاعب تتوالى على رأس زيدان قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا – إرم نيوز‬‎

المتاعب تتوالى على رأس زيدان قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا

المتاعب تتوالى على رأس زيدان قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Deportivo La Coruna - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 21, 2018 Real Madrid coach Zinedine Zidane before the match REUTERS/Sergio Perez

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

سيفقد نادي ريال مدريد لاعبيْن مهميْن خلال مواجهته فالنسيا، غدًا السبت، لحساب الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني، إذ يغيب كل من القائد سيرجيو راموس ونجم خط الوسط إيسكو بسبب الإصابة.

وعاد راموس من إصابة أبعدته عن الملاعب 3 أسابيع، وشارك في مباراة ليغانيس، أول أمس الأربعاء، كما تدرب اليوم الجمعة مع الفريق لكنه شعر بالألم مجددًا، وأوضحت صحيفة ”ماركا“ أنه سيغيب لمدة أسبوعين.

وقد يضطر اراموس للغياب عن المواجهة القوية أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، إن تعدّت مدة غيابه أسبوعين.

كما شعر الإسباني الآخر إيسكو بألم بسيط وسيغيب عن مباراة فالنسيا.

وشارك اللاعبان في اللقاء أمام ليغانيس والذي شهد إقصاء ريال مدريد من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد خسارته 2/1، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسيلعب الثنائي ناتشو وفاران في وسط الدفاع أمام فالنسيا دون بدائل لأن خيسوس فابيخو بدوره مصاب، بينما يؤدي غياب إيسكو لعودة الثلاثي BBC للعب مجددًا.

وأكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل أساسي في مباراة فالنسيا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ”كريستيانو رونالدو في حالة جيدة للغاية، وسيلعب السبت“.

وكان رونالدو (32 عامًا) قد شارك في المران الجماعي بالكامل اليوم استعدادًا لمباراة فالنسيا، وبدا أن عينه أقل التهابًا.

وكان رونالدو قد تعرض لإصابة في إحدى عينيه لحظة تسجيل الهدف السادس لريال مدريد في الجولة السابق أمام ديبورتيفو لاكورونيا وتم قطبها بغرزتين.

واستبعد زيدان اللاعب البرتغالي من قائمة ريال مدريد التي واجهت ليغانيس الأربعاء الماضي، والتي خسرها الفريق الملكي 2/1 ليودع كأس ملك إسبانيا من دور الـ 8.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com